ليدي غاغا وجينيفر لوبيز تحييان حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :كشفت تقارير إعلامية متعددة، أن النجمتين الشهيرتين، ليدي غاغا وجنيفر لوبيز، ستحييان حفل تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، في 20 يناير.

ومن المقرر أن تؤدي غاغا البالغة من العمر 34 عامًا، النشيد الوطني The Star Spangled Banner خلال حفل تنصيب بايدن ونائبته كامالا هاريس، والذي من المقرر أن يُعقد في مبنى الكابيتول الأمريكي.

كما ستشارك النجمة جينفر لوبيز البالغة من العمر 51 عامًا، في الحفل قبل بث تلفزيوني خاص يضم النجمة المغنية ديمي لوفاتو، والمغني جاستين تيمبرليك.

ومن المقرر أن يستضيف النجم توم هانكس، عرضًا تلفزيونيًا خاصًا في وقت لاحق من ذلك اليوم؛ لإحياء ذكرى تنصيب جو بايدن.

وسيُذاع العرض الخاص بعنوان Celebrating America مساء يوم 20 يناير، بعد ساعات من أداء بايدن اليمين، و تنصيبه رئيسًا للولايات المتحدة.

وتبلغ مدة الحفل 90 دقيقة، وسيذاع على شبكات ABC و NBC و CBS كما سيتم عرض بث مباشر على "يوتيوب" و"أمازون" و "تويتر" و "فيسبوك"، و سيتميز الحفل بعروض موسيقية لديمي لوفاتو، وجون بون جوفي، وجاستين تيمبرليك.

وكتب تيمبرليك في منشور على "إنستغرام" أنه شارك كتابة أغنية خاصة بعنوان Better Days وسيتم تأديتها في حفل التنصيب.

وتعتبر غاغا من أشد المؤيدين للرئيس المنتخب جو بايدن، منذ فترة طويلة، وأعلنت دعمها وتأيدها مرارًا وتكرارًا خلال فترة ترشحه للرئاسة، كما انضمت له في حملته الانتخابية.

ومن المقرر أن يُقام الحفل يوم الأربعاء المقبل، وتم تكثيف بروتوكولات السلامة وسط جائحة فيروس كورونا، مع تشديد الإجراءات الأمنية وسط مخاوف من اندلاع أعمال عنف، على خلفية قيام أنصار الرئيس المنتهية ولايته، دونالد ترامب، باقتحام مبنى الكابيتول في الأيام الماضية.

ومن جانبه، قال توني ألين، الرئيس التنفيذي للجنة التنصيب: "أولويتنا هي السلامة، ونحاول خلق لحظات حقيقية من التواصل، لتسليط الضوء على حقبة أمريكية جديدة تمثل جميع الأمريكيين".

وأضاف أن حفل التنصيب يمثّل فرصة هامة لتسليط الضوء على مرونة وروح أمريكا المتحدة، متابعًا: "شهدنا العام الماضي عددًا كبيرًا من الأبطال في الخطوط الأمامية، الذين قاموا بخدمة إخوانهم الأمريكيين. لذلك، سنروي قصصهم ونحتفل بأفضل ما في أمريكا وشعبها".


تابعوا الوقائع على