إحالة مشاريع قوانين إلى لجان نيابية مختصة

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :أحال مجلس النواب، الأحد، مشروع قانون التصديق على معاهدة نقل الأشخاص المحكوم عليهم بين الأردن وأوكرانيا لسنة 2020، إلى اللجنة القانونية.

المجلس، أحال مشروع قانون التصديق على معاهدة تسليم المجرمين بين الأردن وأوكرانيا لسنة 2020، ومشروع قانون التصديق على معاهدة المساعدة القانونية المتبادلة في المسائل المدنية بين الأردن وأوكرانيا لسنة 2020، ومشروع قانون التصديق على معاهدة المساعدة القانونية المتبادلة في المسائل الجنائية بين الأردن وأوكرانيا لسنة 2020" إلى اللجنة القانونية.

وأحال المجلس أيضا مشروع قانون معدل لقانون نقابة أطباء الأسنان لسنة 2020، إلى اللجنة القانونية.

المجلس، وافق أيضا مشروع قانون التصديق على اتفاقية تأسيس الشراكة بين الأردن وبريطانيا وإيرلندا الشمالية لسنة 2020، وكتاب متضمن إعطاء صفة الاستعجال لمشروع قانون التصديق على اتفاقية تأسيس الشراكة بين الأردن وبريطانيا وإيرلندا الشمالية لسنة 2020 إلى اللجنة القانونية.

وأحال المجلس مشروع قانون مكافحة غسل الأموال، وتمويل الإرهاب لسنة 2020 إلى اللجنة القانونية، فيما أحال مشروع قانون أمانة عمان لسنة 2020 إلى لجنة مشتركة بين اللجنتين القانونية والإدارية.

وأحال أيضا مشروع قانون معدل لقانون إعادة هيكلة مؤسسات ودوائر حكومية لسنة 2020 إلى اللجنة الإدارية، ومشروع قانون معدل لقانون بنك تنمية المدن والقرى لسنة 2020 إلى لجنة مشتركة بين اللجنة الإدارية ولجنة الاقتصاد والاستثمار.

المجلس، أحال مشروع قانون معدل لقانون تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية لسنة 2020 إلى لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان.

وأحال مشروع قانون معدل لقانون الطيران المدني لسنة 2020 إلى لجنة السياحة والآثار والخدمات العامة، وأحال مشروع قانون المحافظة على أملاك الدولة لسنة 2020، ومشروع قانون معدل لقانون النزاهة ومكافحة الفساد لسنة 2020 إلى اللجنة القانونية.

وأحال مجلس النواب، مشروع قانون معدل لقانون هيئة تنظيم النقل البري لسنة 2020 إلى لجنة السياحة والآثار والخدمات العامة.
تابعوا الوقائع على