المصفاة تؤكد جاهزيتها لتلبية احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: أكدت شركة مصفاة البترول الأردنية، قدرتها الكاملة لتوفير جميع الطلبات التي تصل إليها اليوم من المشتقات النفطية وأسطوانات الغاز المنزلي.

وقالت الشركة في بيان أصدرته اليوم الاثنين، إن وحداتها العاملة في موقعها بالزرقاء تعمل بوتيرة عالية لتوفير كميات كافية لاحتياجات السوق المحلية من المشتقات النفطية، تزامنا مع المنخفض الجوي الذي تشهده المملكة حاليا.

ونوهت بأن محطات تعبئة أسطوانات الغاز المنزلي الثلاث التابعة للشركة في عمان والزرقاء وإربد تعمل بكامل قدرتها الإنتاجية بحجم يصل إلى 250 ألف أسطوانة يوميا منعا لحدوث أي نقص بأسطوانات الغاز المنزلي في الأسواق.

وأشارت الشركة إلى تعبئة 2253355 أسطوانة غاز بمحطات تعبئة الغاز الثلاث منذ بداية شهر كانون الثاني الحالي وحتى تاريخه، في حين بلغت كميات المشتقات النفطية الأخرى المحملة من موقع الشركة في الزرقاء للفترة ذاتها 60588 طنا.

ودعت الشركة المواطنين إلى الالتزام بإرشادات التعامل الآمن مع أسطوانات الغاز المنزلية من خلال فحص الجلدة بين الصمام والمنظم عند تبديل الأسطوانة في كل مرة، بالإضافة لمشبك التثبيت والمرابط والخرطوم، محذرة من استخدام أي مصدر للهب للتأكد من عدم وجود تسريب في الأسطوانة، والاستعاضة عنه بالماء والصابون.

يشار إلى أن الشركة نشرت رقم الخط الساخن لشكاوى الغاز عبر الرقم 064141741، لتلقي شكاوى المواطنين على مدار الساعة.

تابعوا الوقائع على