الأفراح تعم إربد احتفاءً بصعود الجليل "للمحترفين"

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :عمت الأفراح اليوم إربد احتفاءً بفريق الجليل الذي ضمن الصعود إلى دوري المحترفين للمره الثالثة في تاريخه إثر فوزه على السرحان 2-0 ضمن الاسبوع قبل الأخير لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وكان الجليل بحاجة إلى نقطتين من مباراتيه المتبقيتين ليحسم صعوده إلى دوري المحترفين لكن فوزه على السرحان مكنه من تحقيق مبتغاه بعد أن رفع رصيده إلى 28 نقطة لتصبح مباراته في الجولة القادمة تحصيل حاصل.

واستفاد الجليل من قرار لجنة الاستئناف الذي اعتبره فائزاً في مواجهتيه أمام اتحاد الرمثا وبلعما إثر الشكوى التي تقدم بها للجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم بعد مخالفتهما – اتحاد الرمثا وبلعما- اللوائح والتعليمات الخاصة بكشف المباراة ليحصل بذلك على خمسة نقاط وضعته في صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة.

وأثنى رئيس النادي غازي الحمايدة على جهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري للفريق الذين بذلوا قصارى جهدهم في الفترة الماضية رغم الظروف الصعبة التي واجهوها جراء جائحة كورونا وما تخللها من معيقات سواء في فترة الاعداد او اثناء سير البطولة التي كانت مثيرة بكل تفاصيلها وشهدت العديد من المحطات السعيدة والحزينة.

واوضح الحمايدة الذي كان يتحدث عبر هاتف "الرأي" ان الصعود الى دوري المحترفين كان حلما يرواد الجميع وبفضل الجهد الجماعي المشترك من كافة اطراف المنظومة تحقق الحلم ونجح الجليل في العودة الى المحترفين بعد غياب عشرة اعوام وتحديدا في موسم 2010-2011 فيما كان الظهور الاول عام 1995.

وحول توجهات النادي للفترة القادمة خاصة وان الموسم الجديد لا يفصلنا عنه سوى شهرقال رئيس لجنة الكرة باسل ابو حسان "بالبداية فان جهود الجميع تنصب الان على مواجهتنا القادمة الاخيرة في الدوري امام ذات راس والتي ننظر اليها بغاية الاهمية لضمان الفوز بالمركز الاول وكذلك لتحقيق مبدأ العدالة في اللعب النظيف احتراما لكافة الفريق التي ما زالت تملك فرصة المنافسة على الصعود".

وتابع: الادارة ستواصل اجتماعاتها في الفترة المقبلة لرسم ملامح الخطة المستقبلية للفترة القادمة ولا شك ان الجميع يلتقي على هدف واحد وهو تجهيز فريق يليق باسم ومكانة نادي الجليل كما كان الحال قبل التجهيز لدوري الاولى حيث كان هدفنا الصعود الى المحترفين.

وختم: المشاركة في دوري المحترفين يحتاج الى تكاليف مالية باهظة ونحن ندرك ذلك لكننا بذات الوقت نعول على ابناء النادي والداعمين المستمرين للجليل وعلى رأسهم رجل الاعمال خضر الحمايدة الذي دعم النادي على مدار السنوات الماضية.

تابعوا الوقائع على