الفيصلي والحسين الأنشط في ميركاتو الأردن

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: يعتبر الفيصلي الأردني، الأكثر نشاطًا في سوق الانتقالات الحالي، بعدما تعاقد حتى الآن مع 7 لاعبين محليين، لتعزيز قدراته قبل بداية الموسم الجديد.

وجاءت تحركات الفيصلي، استنادًا للظروف التي عصفت به في الموسم الماضي، وأفقدته قدرة الحفاظ على ألقابه، بحسب موقع كورة.

ويأمل الفيصلي من الصفقات الجديدة، إلى بناء هيكل فريق جديد، يساعده في الموسم الجديد على مصالحة جماهيره والعودة لمنصات التتويج.

وسار الحسين إربد على ذات النهج، حيث تعاقد هو الآخر مع عدد جيد من اللاعبين، لتحقيق طموحات جماهيره التي تتشوق للتتويج بعد غياب طويل.

وحافظ الوحدات على استقرار فريقه، من خلال الاتفاق مع معظم اللاعبين المحليين على تجديد عقودهم.

واكتفى الوحدات باستقطاب خالد عصام وأحمد هشام، ويبحث حاليًا عن محترف أجنبي، بعدما تعاقد مع اللبناني أحمد زريق، بينما يستمر عقد السنغالي عبد العزيز انداي لنهاية الموسم المقبل.

ولا تزال الفرق تسعى، رغم الظروف المالية الصعبة التي تمر بها، إلى البحث عن تعاقدات جديدة، خاصة وأن معظمها يعاني من نقص في مراكز اللعب.

** الفيصلي والحسين إربد الأنشط
تعاقد الفيصلي حتى الآن مع 7 لاعبين محليين، يلعبون للفريق أول مرة، حيث كانت البداية باستقطاب إبراهيم الخب ومحمد أبو زريق.

وقام الفيصلي بعد ذلك باستقطاب ورد البري ومحمد طنوس، ثم مجدي العطار ويزن دهشان وحارس المرمى عبد الله الزعبي.

الفيصلي جدد عقد حارس مرماه يزيد أبو ليلى ولاعبه إبراهيم دلدوم، ويخضع حاليًا المحترفان الفرنسي غيسلاين والنرويجي فرانسو للاختبارات الفنية تمهيدًا لاستقطابهما.

بدوره، كثف الحسين إربد جهوده ودعم صفوفه بلاعبين جدد، حيث تعاقد مع لاعب منتخب الأردن سعد الروسان، ولؤي عمران وخلدون الخوالدة وحارس المرمى تامر صالح وأحمد ياسر، وتم تجديد عقد مصطفى كمال.

** تعاقدات محدودة
جاءت تعاقدات بقية الفرق محدودة للغاية، فالرمثا أعلن أنه لن يقوم باستقطابات جديدة في ظل الشكاوى المتراكمة عليه من اللاعبين والمدربين الذين يطالبون بالحصول على مستحقاتهم المتأخرة من مواسم ماضية.

ولم يكن الجزيرة أفضل حالًا، فهو يمر بضائقة مالية كبيرة ويعاني من قضايا مالية متشعبة اضطرته هو الآخر للاكتفاء بما لديه من لاعبين.

ويمر معان بأحوال مالية صعبة، حيث لا يزال يعاني من عدم قدرته على التعاقد مع مدير فني، رغم أن الموسم سيفتتح الثلاثاء المقبل عبر بطولة الدرع.

وعمل السلط على تجديد عقود معظم لاعبيه واستقطب حارس المرمى معتز ياسين، ومهاجم الوحدات شاهر شلباية، وقام سحاب بالتعاقد مع أشرف المساعيد وسليم عبيد.

وقام شباب العقبة حتى الآن باستقطاب محمود شوكت وهيثم البطة، واتفق مع الروسي مرات لينضم لصفوفه في الأيام المقبلة.

ولم يعلن شباب الأردن عن تعاقدات جديدة، في حين جاءت تعاقدات الصاعدين الجديدين الجليل والبقعة محدودة بسبب الظروف المالية أيضًا.


تابعوا الوقائع على