بالفيديو و الصور .." محامص الشعب " تشارك في معرض " جولف فود " بدبـــــي

{clean_title}
الوقائع الاخبارية : أكد العضو المنتدب لشركة " محامص الشعب " شعبان مرقة ، أهمية المشاركة بمعرض "غلف فود" الذي افتتح أعماله أمس في دبي على تشكيل فرصة حقيقية للترويج للفرص التجارية المتوفرة وبناء شراكات مع شركات عالمية.

وقال مرقة أن "محامص الشعب” تحرص على التواجد والمشاركة في كل الفعاليات والمعارض الدولية للوقوف على أحدث التطورات والمستجدات العالمية في صناعة المكسرات بجميع أنواعها والشوكلاته في العالم، لافتا إلى أن مشاركتهم في النسخة السادس والعشرين لمعرض جولف فوود التي انطلقت فعالياتها أمس بمركز التجارة العالمي بدبي، تأتى في إطار حرص الشركة على الاستفادة من تبادل الخبرات مع الشركات المختلفة، كما أن المعرض يمثل نافذة جديدة لتسويق المنتج الأردني الذي بات يمتلك كل المقومات الضرورية للمنافسة العالمية بعد أن حقق طفرات في جميع مراحل التصنيع والتعبئة باستخدام أحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية المتطورة التي تتواكب مع مثيلاتها في العالم.

و أضاف مرقة أن المشاركة في "جلف فود” فرصة كبيرة لتبادل الخبرات مع أكبر الشركات العاملة في قطاع الصناعات الغذائية وفتح أسواق تصديرية جديدة، والشركة تقدم خلال مشاركتها بالمعرض مجموعة من أنواع المكسرات و القهوة والمعمول والتمور و الشيكولاتة والبهارات والمقرمشات المصنوعة من مواد طبيعية 100%.

من جانبه أكد رئيس فروع " محامص الشعب " في جنوب الأردن رائد مرقة ، أن من ضمن أولويات وأهداف "محامص الشعب”، العمل على وضع اسمها من خلال منتجاتها المتميزة على خريطة الأسواق العالمية في مجال صناعة المكسرات والشوكلاته، موضحا، أن أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا هي أسواق واعدة وتتميز بعدد مستهلكين يقترب من المليار نسمة، لذلك فإن التنافس على التواجد في تلك الأسواق أصبح على أولويات جميع الشركات المنتجة والمصنعة للمواد الغذائية، وهذه المنافسة هي التي تؤدى إلى تحسين جودة المنتج لصالح المستهلك.

مشيرا إلى أنه لهذا السبب فإن معرض جلف فود يشهد سنويا زيادة في معدلات الإقبال والمتابعة، ويحقق دائما أرقاما قياسية في عدد الشركات العارضة فيه. وهو بمثابة ملتقى لكبار مصنعي الغذاء حول العالم، وأردف أن ممثلي " محامص الشعب " عقدوا العديد من اللقاءات على هامش المعرض مع ممثلي شركات كبرى حول العالم لمناقشة سبل التعاون المستقبلية.




تابعوا الوقائع على