"جت " توزع معاطف وحقائب على التجمعات السكانية النائية والمدارس بعجلون

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: وزعت شركة النقليات السياحية الأردنية "جت " اليوم عدد من المعاطف والحقائب المدرسية على عدد من التجمعات السكانية النائية وطلبة المدارس في محافظة عجلون بالتعاون مع جمعية البيئة الاردنية ومنتدى رايات الإبداعية الثقافية و مدرسة حطين الأساسية.

وثمن مدير التربية والتعليم في المحافظة سامي شديفات الذي رعى فعاليات حملة التوزيع المبادرات التي تطلقها المؤسسات الوطنية والشركات ومؤسسات المجتمع المدني لتعزيز العمل التشاركي والبناء والمثمر لخدمة طلبة المدارس في توفير المستلزمات الدراسية من حقائب مدرسية ومعاطف .

وأشارت مديرة المدرسة ربيعه المومني إلى أهمية الجهود التي تبذلها الجمعيات والشركات الوطنية ضمن مسؤوليتها الاجتماعية بالتعاون مع المدارس ومساعدة الطلبة الفقراء والمحتاجين .

وأكدت الناطق الاعلامي في جمعية البيئة الاردنية ناديا العنانزة على دور ومبادرات شركة جت والتي تأتي انطلاقا واجبها الإنساني تجاه الطلبة الفقراء والمحتاجين ورسم أسمى معاني التكافل الاجتماعي بين ابناء المجتمع المحلي من خلال حملات التوزيع التي تطلقها .

وقالت رئيسة المنتدى آلاء جمال أن حملة التوزيع جاء للتخفيف من أولياء أمور الطلبة المحتاجين مؤكدا على الدور الذي تقوم به شركة جت في دعم أبناء المجتمع المحلي انطلاقا من واجبها الإنساني تجاه طلبة المدارس خصوصا مدارس القرى النائية.

وثمنت جمال الجهود المتميزة التي تبذلها الشركة في دعم المبادرات التي تخصصها لطلبة المدارس والجمعيات لتعزيز روح التكافل تخفيف أعباء الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشونها .
تابعوا الوقائع على