عشيش يتأهل لربع نهائي أوكرانيا للملاكمة

عشيش يتأهل لربع نهائي أوكرانيا للملاكمة
الوقائع الاخبارية: حقق ملاكم المنتخب الوطني زياد عشيش، مساء اليوم الأربعاء، انتصاره الثاني على التوالي، في بطولة أوكرانيا الدولية، التي تشهد مشاركة أكثر من 100 مُلاكم يمثلون دول كازاخستان ومولدوفا وأوزبكستان وأوكرانيا وغيرها من الدول.

ونجح عشيش في تجاوز عقبة اللاعب الكازاخستاني، يرتاكوف ميراس، في دور الـ 16ضمن منافسات وزن تحت 69 كغم. وكان عشيش استهل يوم أمس مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على الملاكم الأوزبكي، يولدوشيف جافلونبيك.

ويلتقي زياد عشيش يوم غد الخميس مع اللاعب الأوكراني زكريا جليلوف في الدور ربع النهائي وفق الخبر الصادر عن اللجنة الأولمبية الأردنية اليوم. بدوره لم يتمكن اللاعب عدي الهنداوي من تخطي الدور ربع النهائي لمنافسات وزن تحت 81 كغم بخسارته أمام اللاعب الأوكراني كارلاموف فاليري، وكان الهنداوي قد حقق يوم أمس الفوز في نزاله الأول على حساب اللاعب الأوكراني مانوكيان يوري.

ويواصل منتخبنا الوطني يوم غد مشاركته في بطولة أوكرانيا - الاستعدادية للمشاركة في أولمبياد طوكيو، حيث سيظهر اللاعب أحمد طعيمات في الدور ربع النهائي لمنافسات وزن فوق 91كغم ، فيما سيبدأ حسين عشيش مشاركته في البطولة بعد غد الجمعة ضمن منافسات وزن تحت 91كغم.

تابعوا الوقائع على