نيكول سابا: سمية كانت أفضل دور نسائي في مسلسل الهيبة

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: قالت الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، إن دور "سمية” التي قامت بأدائه في الموسم الثاني من مسلسل "الهيبة” هو أقوى دور نسائي كما عبرت عن خذلانها من تجربتها في هذا المسلسل خاصة والن العقد كان ينض على ان تقوم بالمشاركة في الجزئين الثاني والثالث غير انه تم استبعادها لاسباب لم تفصح عنها.

وتابعت نيكول أن دورها في المسلسل الذي قدم منه 4 أجزاء حتى الآن، "كان أقوى دور نسائي في مسلسل الهيبة وعلى راس السطح ومن الاخر وخلص الموضوع”، وذلك في تصريحات لبرنامج "المواجهة” مع الاعلامي رودولف هلال على قناة "صوت بيروت انترشيونال”.

كما ردت نيكول سابا على الانتقادات التي وجهت لها بسبب ارتدائها بدلة رقص وخلخال وقيام بالرقص لـ "جبل” بالقول "هذا فانتازيا المشهد بدو هيك وفي ستايلست بقرر ومخرج بوافق مش تكبوا كل اللوم على نيكول قولوا نيكول وطاقم العمل”.

واكدت نيكول سابا انها خذلت في العمل وقالت "لم يكن هذا العشم واستاذ صادق الصباح كثير منيج بيعرف وهو وافقني اني انظلمت وكنت كبش محرقة لأنهم كانوا ملهيين يلملموا عفش الجزء الثاني”.

وقدمت نيكول سابا دورها في الجزء الثاني من مسلسل الهيبة، الذي تناوبت على بطولته كل من ديمة قندلفت وسيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم.


تابعوا الوقائع على