الفيصلي يؤكد تطلعه للقب الآسيوي الثالث

الفيصلي يؤكد تطلعه للقب الآسيوي الثالث
الوقائع الإخبارية: أكد النادي الفيصلي تطلعه للظفر بلقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه، خاصة أن مباريات الدور الأول في البطولة تستضيفها العاصمة عمان خلال شهر أيار المقبل.

وبين أمين صندوق النادي الفيصلي ومسؤول التعاقدات في النادي سامر الحوراني، إن تعزيز صفوف الفريق بمجموعة متميزة من اللاعبين المحليين والاجانب، جاء لتشكيل فريق قادر على المنافسة على الألقاب المحلية والآسيوية، معتبرا أن اقامة مباريات المجموعة الثالثة التي يلعب فيها الفيصلي في الأردن، يشكل حافزا معنويا للاعبين للبحث عن تحقيق الانجاز.

وقال الحوراني الاثنين: تلقى الفيصلي قرار الاتحاد الآسيوي بإقامة مباريات المجموعة الثالثة في عمان، وهو أمر معنوي بالنسبة للاعبين الباحثين عن انجاز جديد للنادي والكرة الاردنية.

واضاف: تعاقدنا رسميا حتى الآن مع المحترف اللبناني هلال الحلوة، إلى جانب اختبار محترفين أجانب لاختيار اثنين آخرين لتعزيز صفوف الفريق الذي سبق ان تعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين.

واعتبر الحوراني أن الفيصلي الذي سبق وأن ظفر بلقب كأس الاتحاد الأردني مرتين عامي 2005 و2006، يتطلع للقب الآسيوي الثالث، الأمر الذي دفع الإدارة للعمل بجد لتأمين متطلبات الفريق من لاعبين متميزين وجهاز فني باحث عن الالقاب.


تابعوا الوقائع على