رسميا .. السعودية تستضيف مباريات الوحدات الاسيوية

{clean_title}
الوقائع الاخبارية : حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أماكن إقامة مباريات مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد قرار إقامتها بنظام التجمع، بسبب الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي أماكن ومواعيد إقامة مباريات دور المجموعات، حيث قرر الاتحاد إقامة مباريات مجموعات دول الغرب خلال الفترة من 14 إلى 30 نيسان المقبل.

وتقام مباريات المجموعات الأولى والثالثة والرابعة في المملكة العربية السعودية، على أن تقام مباريات المجموعة الثانية في الإمارات، والخامسة في الهند.

ويلعب الوحدات في المجموعة الرابعة ، أي ان مباريات مجموعته ستلعب في الرياض.

وتضم مجموعة الوحدات النصر السعودي و السد القطري والمتأهل من الملحق بين فولاذ الإيراني والعين الاماراتي.

وعن مباريات مجموعات دول الشرق، قرر الاتحاد الآسيوي تأجيل إقامة مبارياتها، لتقام خلال الفترة من يونيو إلى يوليو المقبلين، دون تحديد تواريخ، وذلك مع الأخذ في الاعتبار قيود السفر الحالية، وتحديات الحجر الصحي التي تمثل جائحة كورونا.

وتستضيف تايلاند 3 مجموعات من مباريات دول الشرق، وهم المجموعة السادسة والسابعة والعاشرة، دون تحديد أماكن استضافة المجموعتين الثامنة والتاسعة.

وقرر الاتحاد الآسيوي أن يتم تأجيل مباريات الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للمنطقة الشرقية، حيث سيتم الإعلان عن مواعيدها لاحقًا.

تابعوا الوقائع على