اتحاد الكرة يحتج على قرار الاتحاد الآسيوي المتعلق باستكمال التصفيات المشتركة

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :احتج اتحاد كرة القدم، على قرار الاتحاد الآسيوي الذي صدر اليوم الجمعة، والمتضمن اعتماد الكويت لاستضافة المباريات المتبقية في المجموعة الثانية، بالتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، إلى جانب إجراء تغيير على جدول المباريات.

وتضم المجموعة الثانية منتخبات الأردن وأستراليا والكويت ونيبال والصين تايبه. واصدر اتحاد الكرة اليوم الجمعة بيانا جاء فيه :"استقبل الاتحاد الأردني لكرة القدم باستغراب شديد، قرار الاتحاد الآسيوي والمتضمن إقامة المباريات المتبقية من التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، بنظام التجمع، في حزيران القادم بدولة الكويت الشقيقة، مع تغيير جدول اللقاءات، خلافاً لما تم إعلانه سابقاً". وقال البيان:"يتمسك الاتحاد بحقوقه كافة، وسيتقدم باعتراض رسمي على القرار، لما وجد فيه من تأثير سلبي على مسيرة منتخب النشامى ضمن التصفيات المشتركة، سواء بتغيير جدول المباريات، أو بإمكانية تعريض سلامة اللاعبين للخطر، مع خوض اللقاءات وسط أجواء شديدة الحرارة" .

واضاف البيان: "واذ يشدد الاتحاد على عمق العلاقات الوثيقة التي تربطه بنظيره الكويتي، والمساعي المشتركة للارتقاء بكرة القدم في المنطقة، الا انه يؤكد في الوقت ذاته، المضي قدماً ضمن القنوات الرسمية، للاعتراض على قرار "الآسيوي"، والسعي الجاد بالدفاع عن حق المنتخب الوطني لكرة القدم، بخوض التصفيات المشتركة وسط أجواء تحقق العدالة للجميع" .


تابعوا الوقائع على