إعلان قائمة النشامى

{clean_title}
الوقائع الاخبارية : أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، قائمة ضمت (30) لاعباً، استعداداً للدخول في معسكر تدريبي خلال الفترة من (15 إلى 31) آذار الجاري في دبي والمنامة، لمواجهة عُمان ولبنان والبحرين ودياً.

وضمت القائمة التي صدرت مساء اليوم السبت 13 آذار: أحمد عبد الستار، محمود الكواملة، نور بني عطية، مهند خير الله، طارق خطاب، يزن العرب، سعد الروسان، رواد أبو خيزران، أنس بني ياسين، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، نور الروابدة، أحمد سمير، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، عدي الصيفي، علي علوان، أحمد عرسان، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات ومحمد أبو زريق "شرارة".

ويتخلل تجمع النشامى مواجهة عُمان ولبنان يومي 20 و24 الجاري في دبي، قبل التوجه إلى المنامة للقاء البحرين 30 منه مع اختتام المعسكر.

ويشكل تجمع المنتخب الوطني الشهر الحالي، المحطة الإعدادية الأخيرة قبل استكمال التصفيات في حزيران المقبل، حيث قرر "الآسيوي" إقامة المباريات المتبقية من المجموعة الثانية بنظام التجمع في الكويت.

بدوره، أكد مدير المنتخب الوطني أسامة طلال، أن كافة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية للنشامى، ستخضع صباح غد الأحد إلى فحوصات "كورونا"، بإشراف "مجموعة مختبرات مدلاب" المختبرات الطبية الرسمية لاتحاد كرة القدم، للاطمئنان على السلامة العامة للفريق الذي سيغادر إلى دبي مساء الاثنين القادم.

أضاف: فرض الاتحاد الأردني لكرة القدم، إجراءات صحية مشددة على وفد المنتخب الوطني، تتضمن العديد من الفحوصات الطبية والتدابير الصحية اللازمة للحفاظ على السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

كما لفت إلى اكتمال عقد الفريق في دبي مع الدخول في أيام "فيفا" المعتمدة 22 الجاري، حيث يبدأ التحاق المحترفين بالخارج تباعاً، "انجازنا كافة التفاصيل الإدارية التي تضمن تواجدهم مع النشامى، ونأمل أن لا تعيق قيود السفر المفروضة حالياً في مختلف الدول، والتي تخضع للتغيير بشكل دوري، في التحاق أي منهم بتجمع المنتخب في الوقت المحدد.. طلبنا من أنديتهم فحوصات طبية شاملة تسبق دخولهم بالمعسكر للاطمئنان على سلامتهم".

يذكر أن المنتخب الوطني سيستأنف مشواره بالتصفيات بلقاء نيبال 7 حزيران، قبل مواجهة الكويت 11 منه، ليختتم مبارياته أمام أستراليا 15 من الشهر ذاته.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

تابعوا الوقائع على