النشامى يبدؤون تدريباتهم في دبي

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته الفنية والبدنية في دبي، استعداداً للقاء نظيره العُماني ودياً مساء السبت القادم، على ستاد مكتوم بن راشد ضمن تحضيرات المنتخب لاستكمال التصفيات المشتركة.

وأشار الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم إلى أن المنتخب اجرى تدريباً مساء الأربعاء، على ملاعب الاتحاد الإماراتي، ركز خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز، على العديد من الجوانب التكتيكية والبدنية، بحضور (22) لاعباً، بانتظار اكتمال صفوف المنتخب بالتحاق بقية اللاعبين يوم الاثنين المقبل.

ويشارك في تدريبات المنتخب في دبي اللاعبون : أحمد عبد الستار، نور بني عطية، محمود كواملة، طارق خطاب، يزن العرب، سعد الروسان، رواد أبو خيزران، مهند خيرالله، فراس شلباية، سالم العجالين، محمد الدميري، نور الروابدة، أحمد سمير، إبراهيم سعادة، صالح راتب، علي علوان، أحمد عرسان، حمزة الدردور، يزن النعيمات ومحمد أبو زريق، إلى جانب محمود مرضي الذي التحق بالتجمع قادماً من عُمان، وإحسان حداد من العراق.

ويتخلل تجمع المنتخب في دبي مواجهة عُمان السبت القادم ثم لبنان 24 الجاري، قبل التوجه إلى المنامة للقاء البحرين 30 منه مع اختتام المعسكر.

ويشكل تجمع المنتخب الوطني الشهر الحالي، المحطة الإعدادية الأخيرة قبل استكمال التصفيات المشتركة في حزيران المقبل في الكويت بنظام التجمع.


 
تابعوا الوقائع على