مواجهة مبكرة بين الوحدات والفيصلي في الدوري

مواجهة مبكرة بين الوحدات والفيصلي في الدوري
الوقائع الإخبارية: سحبت اليوم الخميس في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، قرعة بطولة دوري المحترفين 2021، التي تنطلق عبر مرحلة الذهاب يوم 8 أبريل/ نيسان المقبل.

ولعل أبرز ما أسفرت عنه القرعة، القمة المبكرة التي ستجمع الوحدات "حامل اللقب" ومنافسه التقليدي الفيصلي في الجولة الثالثة.

وجرت مراسم القرعة بحضور اقتصر على ممثل واحد عن كل فريق مشارك بالبطولة، وبغياب وسائل الإعلام، وفقا للبروتوكول الصحي المشدد، حفاظا على السلامة العامة.

وتخلل حفل القرعة الذي قدمته الإعلامية سميحة مجدلاوية، إعادة إطلاق هوية دوري المحترفين عبر شعار جديد يمتد للسنوات المقبلة.

وحسب القرعة تشهد الجولة الأولى مواجهات بين سحاب والفيصلي، شباب العقبة مع الرمثا، شباب الأردن مع السلط، الجزيرة مع الجليل، معان والحسين، والبقعة مع الوحدات.

كما يراعي جدول المباريات، مشاركة الوحدات والفيصلي والسلط بالبطولات الآسيوية، إلى جانب استحقاق منتخب النشامى بالتصفيات المونديالية، حيث سيتم تأجيل أكثر من مباراة.

وفي خضم مشاركة الوحدات في دوري أبطال آسيا الشهر المقبل، فإنه سيتم تأجيل اللقاءات الثلاثة الأولى لفريق الوحدات وترحيلها إلى ما بعد انتهاء مشاركته في الاستحقاق الخارجي.

وينتظر أن يوزع الاتحاد الأردني في الأيام المقبلة المباريات على الملاعب وتحديد موعد إقامتها.

يذكر أن بطولة الدوري انطلقت عام 1944، وتوج الفيصلي بأول ألقابها، بينما حصد الوحدات لقب النسخة الأخيرة 2020.

للاطلاع على الجدول كاملا اضغط هنا


تابعوا الوقائع على