مركز مستشفى الكندي للتدريب منصة طبية تواكب التطورات العلمية

مركز مستشفى الكندي للتدريب منصة طبية تواكب التطورات العلمية
الوقائع الاخبارية : يواصل مركز مستشفى الكندي للتدريب عقد دورات طبية متخصصة للعاملين في الحقل الطبي في المملكة

مستفيدا من البنية التحتية الحديثة والتجهيزات اللازمة لعقد دورات طبية بإشراف متخصصين في مختلف المجالات الطبية ، توفر اتصالا مستمرا مع المستجدات على الساحة الطبية عالميا وتمكين الكوادر الطبية الأردنية من الاطلاع اول بأول على اخر المستجدات في المجال الطبي.

ويقدم المركز دورات معتمدة محليا ودوليا والحاصلة على اعتماد مؤسسات طبية مرموقة كالمجلس الطبي الأردني ومجلس التمريض الأردني والنقابات الصحية المختلفة.
 
هذا بالإضافة لاعتماد المركز دوليا من قبل جمعية القلب الامريكية لتقديم دورات الإنعاش القلبي الرئوي للرضع والأطفال والبالغين .

وتم تجهيز مركز مستشفى الكندي للتدريب بأحدث المعدات والتجهيزات التي تمكن المدربين المؤهلين من تحقيق الفائدة المرجوة ونقل تجاربهم للمشتركين في الدورات من القطاع الطبي.

بالإضافة لذلك فإن المركز مرتبط عبر تقنية الفيديو بغرف العمليات بحيث يمكن ان يتم متابعة اجراء العمليات الجراحية من قبل الكوادر الطبية المشاركة في التدريب والاطلاع على خبرات الاطباء في مختلف التخصصات الطبية الجراحية ومواكبة تلك العمليات بكل تفاصيلها وتحقيق الهدف من خلال اكتساب الخبرات العملية كل في مجاله الطبي ، وكذلك يمكن الاطلاع عليها من خارج الاردن عبر تجهيزات مركز التدريب المتطورة والربط مع مراكز طبية عربية وعالمية والعديد من الجامعات.

ويضم مركز الكندي للتدريب مدربين معتمدين وذوي خبرة واسعة ومميزة ، ويسعى المركز بإستمرار لاستضافة العديد من العاملين في الحقل الطبي لالقاء المحاضرات في المركز وتزويد المتدربين باخر التطورات التي طرأت في المجال الطبي.

مركز مستشفى الكندي للتدريب مزود باحدث التجهيزات الفنية والطبية والوسائل العلمية بالاضافة لقاعات مهيئة مع وجود نظام الكتروني يسهل عملية التسجل والدفع وتوفير وسائل للمشاركة والتقييم والاطلاع على كل ما يتعلق بنشاطات الدورة.
تابعوا الوقائع على