محافظ اربد : ١٣ ألف لقاح سينوفارم متوفرة في اربد غداً

محافظ اربد : ١٣ ألف لقاح سينوفارم متوفرة في اربد غداً
الوقائع الإخبارية: أكد محافظ اربد رضوان العتوم، أهمية التوسع في إعطاء اللقاح المضاد لفيروس كورونا وانه بات السبيل الوحيد لمواجهة انتشار الفيروس والمساعدة في عودة الحياة إلى طبيعتها.

وبين العتوم خلال لقاء جمعه برئيس لجنة بلدية اربد الكبرى ورؤساء اللجان البلدية في المحافظة والمتصرفين وعدد من مدراء الدوائر ، ان المحافظة قامت بالتنسيق مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات وخلية إدارة الأزمة لتأمين 13 ألف لقاح لمحافظة اربد مبيناً ان أي شخص يقوم بالتسجيل عبر المنصة هذا اليوم سيتم إعطائه اللقاح في مدة أقصاها يومين.

وأشار العتوم ، انه تم زيادة عدد المراكز المخصصة لإعطاء اللقاح وتم توزيع الفرق الخاصة بهذا الأمر حسب الأماكن التي تشهد كثافة سكانية كبيرة.

وشدد العتوم خلال الاجتماع على ضرورة تحفيز موظفي البلديات والمؤسسات الحكومية التي لها تماس مباشر مع المواطنين لتلقي اللقاح بهدف السعي لإعادة الدوام كاملاً في تلك المؤسسات وتقديم الخدمات للمواطنين دون أي نقصان.

وطلب المحافظ ، من رؤساء اللجان البلدية ضرورة تشجيع المواطنين والسكان وتوعيتهم بأهمية تلقي اللقاح مؤكداً على ضرورة التسجيل عبر المنصه لهذا اليوم الأحد ليتم إعطائهم الأولية لتلقي المطعوم المتوفر حالياً (سينوفارم) ، مببنا انه تم تعزيز نقاط إعطاء اللقاح داخل المخيمات لهذا الغرض .

من جهته بين رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى ان البلدية قامت بإعلام موظفيها بضرورة التسجيل على المنصة لتلقيهم اللقاحات الآمنة التي خصصتها وزارة الصحة بهدف مكافحة تفشي فيروس كورونا منوهاً انه دعوة البلدية تلاقي ردوداً إيجابية لدى الموظفين.


تابعوا الوقائع على