أورنج الأردن تشارك المملكة باحتفالات المئوية

أورنج الأردن تشارك المملكة باحتفالات المئوية
الوقائع الاخبارية :في إطار احتفالات المملكة بمئوية تأسيس الدولة الأردنية، أطلقت أورنج الأردن مجموعة من الفعاليات المميزة للمشاركة في هذا الحدث الهام، حيث تحرص الشركة على أن تتصدر المشاركين في مثل هذه المناسبات الوطنية التي تمس مشاعر الأردنيين جميعاً.

وأكّدت أورنج الأردن في بيان صادر عنها حرصها على تبني فعاليات متنوعة ضمن خطتها المتكاملة للاحتفال بمئوية تأسيس الدولة الأردنية بحيث تحمل معظم الفعاليات فكرة الرقم 100، لما لهذه المناسبة من أهمية ودلالة تاريخية وأثر معنوي في نفوس الأردنيين الذين شهدوا نهضة المملكة، لافتة إلى أنها جزء من هذا الوطن ورائدة القطاع الرقمي الذي أصبح له بصمة واضحة في مسيرة التقدّم، وعليه فإنها ستواصل جهودها لتقديم الأفضل وإبقاء الأردنيين على اتصال بكل ما يهمهم.

وتحت شعار احتفالات المملكة بهذه المناسبة "وتستمر المسيرة"، تنوعت فعاليات أورنج الأردن ما بين وسائل التواصل الاجتماعي والأنشطة التسويقية والإعلامية والتفاعل داخل الشركة، حيث غيّرت اسم شبكتها إلى JO 100، وقامت بالتعاون مع وزارة الثقافة بإطلاق أغنية وطنية جديدة بعنوان "وتستمر المسيرة" بصوت الأردن الفنان عمر العبداللات، بالإضافة إلى تزيين مبانيها بالأعلام واللوحات الخاصة بشعار هذه المناسبة.

واتخذت أورنج الأردن من المئوية فرصة لترجمة معاني العطاء بمبادرات خيرية في شهر رمضان المبارك، بما فيها توزيع 100 طرد غذائي في عدّة مناطق، فضلاً عن مبادراتها الداعمة للتمكين الرقمي مثل إطلاق ورشة تدريبية في مجال البرمجة لـ 100 طفل من أبناء القوات المسلحة الأردنية في عيد الجيش.

وانطلاقاً من معاني المئوية، تتعاون أورنج الأردن مع وزارة الإدارة المحلية لإعادة تأهيل 4 حدائق في كل من إربد، مادبا، الكرك ودير علا الجديدة، لتؤكّد بذلك دورها وشراكاتها الفاعلة من أجل إحداث تغييرات إيجابية في مختلف أنحاء المملكة.

 وشاركت أورنج الأردن مشتركيها وزوّار معارضها بهذه الاحتفالات، فقد أطلقت نسخة مميزة من دولاب الحظ على تطبيق My Orange يوم 11 نيسان قدّمت من خلالها 100 جائزة، وخصماً لأول 100 زبون يحصل على أي من خدمات فايبر، نت وين مكان، إنترنت الـ ADSL من خلال المتجر الإلكتروني على الفاتورة للعام الأول من الاشتراك، كما قدّمت مجموعة من الهدايا للزبون رقم 100 في المعارض.
تابعوا الوقائع على