القاضي: ننتظر التقرير الطبي لوفاة الملاكم صويصات

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: اكد نائب رئيس الاتحاد الاردني للملاكمة مازن القاضي بأن اللجنة الاولمبية والاتحاد بانتظار وصول التقرير الطبي للوقوف على أسباب وفاة الملاكم راشد صويصات.

وينتظر أن يصل التقرير الطبي من بولندا التي استضافت بطولة الشباب، يوم الأحد، وعلى ضوء التقرير يمكن للاتحاد الاردني التحرك بمخاطبة الاتحاد الدولي ووضع محام للسير في قضية وفاة الملاكم صويصات في حال تبيان عدم قيام الجهة المنظمة للبطولة بتوفير الشروط الفنية واجواء المنافسة للملاكمين المشاركين.

ولفت القاضي إلى أن الاتحاد الاردني سيقف على عديد الامور من حيث ارضية الحلبة ووقت نقل الملاكم صويصات الى المستشفى من حالة تعرضه للإصابة.

وبين القاضي أن الملاكم صويصات كان يتمتع بحالة فنية وبدنية وصحية جيدة ولم يكن سهلاً في لقائه امام منافسه الأستوني رغم تعرضه للضربة القاضية، وأن الملاكم الاستوني ليس بطلاً لشباب العالم كما يشاع في وسائل التواصل الاجتماعي.

من جهة ثانية طالبت اللجنة الاولمبية الاتحاد الاردني بتزويدها بالإجراءات التي رافقت الواقعة، وأن اللجنة عادة ما تشدد على توافر صحة ودقة الشروط الإدارية والفنية والاستعدادات للمشاركة من خلال التقارير التي تطلبها من الاتحادات لتتم الموافقة من عدمها في المنافسات.

تابعوا الوقائع على