العدوان: الفيصلي خير من مثل الكرة الأردنية خارجياً

{clean_title}
الوقائع الاخبارية : قال المدير الإداري لفريق الفيصلي ثامر العدوان إن الفيصلي خير من مثل الكرة الأردنية قارياً وعريياً، والإنجازات جاءت بالنتائج والأداء، وأشار إلى أن النادي يطمح لجلب لقب كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثالثة لخزائن زعيم الكرة الأردنية.

ولفت العدوان إلى أن الفريق يطمح لتحقيق نتائج إيجابية في مبارياته المقبلة قبل المشاركة بكأس الاتحاد الآسيوي التي ستستضيفها المملكة نهاية الشهر الحالي، مؤكداً بأن الفوز سيمنح الفريق دفعة معنوية مميزة لتحقيق الإنجاز في البطولة الآسيوية.

وأكد العدوان في تصريحات صحافية أن عين فريقه على تحقيق نقاط مباراة متصدر الدوري شباب الأردن، وأن اللقاء سيكون قمة الأسبوع الخامس لما يتمتع به الفريقان من تاريخ ونتائج قوية على مدار السنوات الماضية حسب وصفه.

وبين العدوان أن الجهاز الفني لفريق الفيصلي وبقيادة المدرب السوري حسام السيد، رصد نقاط القوة والضعف لدى فريق شباب الأردن، الذي يمتلك أسماء شابة وعناصر قوية برزت خلال الجولات الماضية.

وأضاف : " وزع مجلس الإدارة مكافآت للاعبين بعد الفوز في الجولة الماضية على فريق معان، والمكافآت تتصاعد من مباراة لأخرى، والهدف هو تحقيق الفوز في كل مباراة الذي نعتبرها بمثابة البطولة ".

وكشف العدوان عن غياب وحيد في صفوف الفريق للقاء الغد متمثل بمدافع الفريق براء مرعي الذي دخل مرحلة الإعداد، فيما ستشهد المباراة عودة مجدي عطار بعد انخراطه بتدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين، ومسألة مشاركته من عدمها بيد الجهاز الفني.

وتابع : " تسجيل أهداف الفريق خلال الجولات الماضية من قبل لاعبين في مراكز مختلفة يدل على أن المجموعة تعمل من أجل خدمة الفريق، وهي تكمل بعضها البعض، والمدرب قام بدعم اللاعبين معنوياً لتقديم أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة ".

تابعوا الوقائع على