اتحاد كرة القدم يعقد جلسة لتقييم أداء الحكام

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :أقامت دائرة الحكام في الاتحاد الأردني لكرة القدم، مساء الأربعاء 5 أيار، جلسة تقييم لأداء حكام مباريات الأسبوعين الثالث والرابع من دوري المحترفين 2021.

وناقشت الدائرة خلال عملية التقييم التي أقيمت عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد، بحضور ممثلي الأندية، وبإشراف مستشار التحكيم يورن لارسن، وأعضاء دائرة الحكام، العديد من المشاهد والحالات التحكيمية التي رافقت مباريات الجولتين الثالثة والرابعة.

وجرى استعرض أبرز الحالات من ركلات الجزاء، حالات التسلل، لمسة اليد، بالإضافة إلى القرارات المتعلقة بإشهار البطاقات الصفراء والحمراء، والتي تبين أن جميعها صحيحة، باستثناء حالة واحدة لم تؤثر على نتيجة المباراة.

ويحرص الاتحاد من خلال جلسات التقييم، إلى تحسين وتطوير أداء الحكام، والتشاركية في الوقت ذاته مع الأندية، لمناقشة أبرز الحالات، والاطلاع على تقييم أصحاب الاختصاص، بما ينعكس بشكل إيجابي على المنظومة بشكل عام.

يذكر أن دائرة الحكام تعقد عدة دورات صقل متخصصة للحكام على مدار العام، للتركيز على أبرز الحالات التي تحدث خلال مباريات الموسم، بهدف تعزيز الإيجابيات، وتقليل الأخطاء التي تؤثر على مسيرة التحكيم.

تابعوا الوقائع على