فوز الرمثا على سحاب بدوري المحترفين

فوز الرمثا على سحاب بدوري المحترفين
الوقائع الاخبارية :واصل الرمثا الضغط على صدارة الدوري الاردني للمحترفين لكرة القدم بعدما تغلب على سحاب بنتيجة ( ٢/٠ ) في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الأمير محمد بالزرقاء ضمن ختام الاسبوع السادس من دوري المحترفين الاردني لكرة القدم، وبهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة ١١ وبقي الخاسر ٣ نقاط.

وكانت نتائج الجولة السادسة على النحو التالي: تعادل الوحدات والسلط (١/١)، فوز الفيصلي على الجزيرة (٢/١)، وفوز العقبة على البقعة (١/٠)، والحسين اربد على الجليل( ٣/١).

سجل اهداف اللقاء

الرمثا: د (٢٣) المحترف السنغالي كوليبالي

د (٧٦) محمد ابو زريق

استطاع الرمثا منذ البداية استدراج الخصم إلى ملعبه في وقت كانت الهجمات المضادة عنوانا له وارسالها مباشرة إلى حمزة الدردور، وتمكن الرمثا من كرة عرضية دكها المحترف السنغالي كوليبالي رأسية هدف، بعدها اخذ الرمثا لتهدئة العب حتى نهاية الحصة الأولى، فيما حاول سحاب الوصول الى المرمى عبر النشط يزن نعيمات الذي أهدر انفرادا تاما.

عاد الرمثا بنفس التعليمات وزاد من الضغط على الخصم وأخذ الأطراف بتحويل الكرات داخل ملعب الخصم بغرض زيادة الضغط ، فيما اشرك الجهاز الفني لسحاب أوراقه على دفعات لتنشيط الوسط والهجوم لغاية التعديل قبل ان يسجل محمد ابو زريق هدف التعزيز الثاني.

بعدها انحصر اللعب بين الفريقين وسط الميدان مع أفضلية سحاب التي غاب عنها التركيز في إنهاء الهجمات امام مرمى الرمثا، وبقي الحال على ما هو عليه حتى صافرة النهاية.

تابعوا الوقائع على