تصفية منتخبات الطاولة المشاركة في البطولة العربية تبدأ اليوم

تصفية منتخبات الطاولة المشاركة في البطولة العربية تبدأ اليوم
الوقائع الاخبارية :تبدأ اليوم في قاعة اليرموك بمدينة الحسين للشباب تصفية لاختيار المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة المشاركة في البطولة العربية المقرر إقامتها في عمان من 10 ولغاية 16 آب المقبل.

ويشارك في التصفيات التي تختتم بعد غدٍ 57 لاعباً ولاعبة، وتجري بنظام الدوري الكامل بهدف إختيار 3 لاعبين من كل فئة لتمثيل الأردن وحجز بطاقة التأهل للمشاركة في البطولة العربية.

وتم اعتماد خمس فئات للمشاركة في التصفيات وهي تحت 19، تحت 17، تحت 15، تحت 13، تحت 11 بإستثناء لاعبي الرجال والسيدات وهم زيد أبو يمن، زياد عزيز، خالد خضر، حسن الحوراني، عمر العوفي، تيماء أبو يمن وبراء الوديان الذين تم اختيارهم من قبل المدربين للمشاركة في البطولة العربية دون خوض التصفيات الحالية كونهم على مهارة عالية في اللعبة.

وقام الاتحاد بإعداد خطة وبرنامج تدريبي مكثف للاعبين للمتأهلين اعتباراً من 1 حزيران المقبل استعداداً لخوض البطولة.

وقال رئيس الإتحاد طارق الزعبي أن التصفيات ستجري في الحدود الضيقة وبدون جمهور، مع مراعاة توزيع اللاعبين على الطابقين في القاعة لضمان التباعد تنفيذاً للبروتوكول الصحي الخاص بكورونا بإشراف الحكام الرسميين لدى الاتحاد وعضوي اللجنة الفنية هنادي تفاحة والحكم الدولي احمد المصري.

وأضاف: اختار الإتحاد الدولي لكرة الطاولة الأردن مكاناً لإستضافة البطولة العربية إيماناً منه لما يمتكله الأردن من مقومات فنية وإدارية لإحتضان هذا الحدث وإخراجه بالصورة الإيجابية.

وتوقع الزعبي مشاركة واسعة في البطولة بعد أن قام الاتحاد العربي لكرة بتوجيه الدعوة لكافة الدول العربية.

تابعوا الوقائع على