لا تغفليها...صفات يكرهها الرجل في المرأة

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: غالباً ما ينجذب الرجل للمرأة الجميلة شكلاً وروحاً، ولكن رغم ذلك لا يوجد أحد كامل. فقد يكره الرجل العديد من الصفات في المرأة.

فما هي هذه الصفات؟

– الغرور:
عادة ما يلتفت الرجل للمرأة الواثقة من نفسها، فهي تمثل له جاذبية من نوع آخر، ولكن المرأة المغرورة التي تتباهى بنفسها بشكل زائد، يبتعد عنها الرجل، فهذه من الصفات التي يكرهها الرجل في الأنثى.

– الثرثرة:
كثرة الحديث والثرثرة من جانب النساء، تعتبر من أكثر الصفات التي يكرهها الرجل، فيفضل أن تتحدث المرأة بصوت منخفض وتشارك زوجها تفاصيل يومها في جمل قصيرة، فالثرثرة الزائدة تجعل الرجل ينفر من سماعك من الأساس.

– الإهمال:
يحب الرجل المرأة التي تهتم بنفسها وبجمالها وبنظافتها الشخصية، فالمرأة التي تهمل نفسها وجمالها امرأة لا يُفضلها الرجال، فتذكري دائماً أن الزوجة التي تهمل بنفسها بعد الزواج ينفر منها زوجها بشكل ملحوظ.

– المكياج المبالغ:
تعتقد بعض النساء أن وضع الكثير من طبقات المكياج، هي واحدة من أكثر الأشياء التي تلفت الرجل لها، فتأخذ الكثير من الوقت لرسم الايلاينر ووضع الماسكارا وأحمر الشفاه، وغيرها من أدوات الزينة، ولكن الحقيقة عكس ذلك، حيث يحب الرجل المرأة الجميلة بشكل طبيعي وبسيط، ولا يلتفت لتلك المرأة التي تضع الكثير من المكياج ليبدو جمالها متصنعاً.


تابعوا الوقائع على