الشرباتي: حصولي على فضية طوكيو هو نتيجة عمل وجهد متواصل

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :صرح نجم المنتخب الوطني للتايكوندو صالح الشرباتي أن حصوله على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو كان حصيلة عمل وجهد متواصل على امتداد السنوات الماضية.

وكتب الشرباتي، عبر حسابه على "فيسبوك": "ها هو اليوم الذي استطعت فيه الوفاء بالوعد والعهد، وأن أقدم للأردن جزءا بسيطا من حقه، ولتنتهي مرحلة ونبدأ الأن مراحل جديدة.. فأنا أعشق التحدي والإنجاز والفرحة".

وأردف: "االعزيمة والإصرار نستمدهما دائما من سيد البلاد، الملك عبد الله الثاني بن الحسين "الرياضي الأول" الذي أعطانا حبه ورعايته الدائمة، وما تحقق ما هو إلا شيء قليل، لنهديه لسيدنا الأب الحاني لجميع الأردنيين، وولي عهده الأمين، الأمير حسين بن عبد الله الثاني، الداعم للشباب وإنجازاتهم".

وواصل: "الشكر الكبير للأمير راشد بن الحسن، رئيس الاتحاد الأردني للتايكوندو، صاحب الرؤية الثاقبة... وشكرا أيضا للأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية، الذي يوصل الليل بالنهار لرفعة الرياضة الأردنية.. وشكرا للأميرة زينة راشد، رئيسة مركز الإعداد الأولمبي، لما تقدمه لنا".

Powered by Adlive

480p low geselecteerd als afspeelkwaliteit

Quality
480p high
480p low
360p

وتابع: "قصة حصولي على الميدالية الفضية، لم يكن بطلها صالح الشرباتي لوحده، بل كنت أملك مدربا يرسم لي الطريق داخل الحلبة وخارجها، حتى يخرج ما بداخلي من قوة تكتسب النقاط التي أوصلتني إلى منصة التتويج.. أستاذي ومدربي فارس العساف كلمة "شكرا" لا توفيك حقك".

وأبدى الشرباتي اعتزازه باتحاد التايكوندو "بيته الثاني"، مشيرا إلى أن الجميع كان يمني النفس، بأن تكون البطلة الأردنية جوليانا الصادق على منصات التتويج، وأن تحصد التايكوندو ميداليتين، لكها ستواصل المشوار حتى تحقق طموحها.

ووجه الشرباتي الشكر لعائلته، حيث قال: "أمي هي من صنعت من صالح الرجل الواثق والطامح، وهي من أعدتني لمواجهة أي تحدٍ في الحياة، وإخوتي أمسكوا بيدي في كل المراحل، ومدوني بقوة التحدي".

وختم: "أخيرا تحية حب واعتزاز وافتخار، إلى كل ما ساندني وشجعني من الجمهور الأردني، الذي غمرني وكرمني بكلماته، والذي حملني مسؤولية كبيرة بفرحته بالإنجاز.. وشكري للإعلام الرياضي الأردني، الذي واكب مشواري، وجهده الدائم في الرياضة الأردنية".

تابعوا الوقائع على