بالصور .. المبنى الاستثماري لشركة “جت” في العقبة يرفع قيمة موجودات الشركة وينوع مصادر الدخل

بالصور .. المبنى الاستثماري لشركة “جت” في العقبة يرفع قيمة موجودات الشركة وينوع مصادر الدخل
الوقائع الاخبارية :انهت شركة النقليات السياحية الاردنية "جت” اعمال البناء والتجهيزات الفنية واللوجستية بالمجمع الاستثماري الجديد في العقبة والذي يتضمن مركز انطلاق حديث ومجهز بالكامل لخدمة عملاء الشركة بقاعاته الكبيرة والمريحة المزودة باحدث وسائل الرفاهية والتكنولوجيا ، وخدمات الحجز للرحلات على متن حافلات جت السياحية بكل سهولة ويسر.

هذا بالاضافة لخدمات البريد السريع بين العقبة وعمان والذي يخدم الشركات والافراد بما تمتاز به الشركة من حرص على الامانات المرسلة والمستقبلة وايصالها الى اصحابها بأسرع وقت واقل كلفة.

المجمع الاستثماري الذي صمم ليكون اضافة نوعية في مدينة العقبة وقريبا من المنشآت السياحية والاسواق ، يشكل انجازا كبيرا لادارة الشركة ونظرتها الثاقبة في استثمار موارد الشركة المتاحة لتعظيم موجوداتها وزيادة قيمتها السوقية ودعم رأسمال الشركة من خلال المباني التي اقيمت في المكان والتي سيتم استثمارها في تعظيم ايرادات الشركة من خلال تأجير المساحات المتاحة في المجمع الاستثماري ورفد خزينة الشركة بايرادات جديدة تسهم في تنويع مصادر الدخل المتأتي للشركة.

انجاز جديد تحققه شركة جت بادارة الوزير الاسبق مدير عام الشركة مالك حداد الذي جعل من شركة جت قصة نجاح لمنشأة اقتصادية وقاوم كل المعيقات التي واجهت الشركة واستطاع الحفاظ عليها خلال جائحة كورونا وبرغم كل ما تعرضت له الشركة من صعوبات جراء كورونا وتوقف عمل الشركة لفترات طويلة واثر ذلك على النتائج المالية المتحققة بهذا الظرف الاستثنائي.

الا ان الشركة وبتظافر جهود مجلس الادارة والادارة التنفيذية وتوافق الرؤى حول انجع الحلول للخروج من الظروف الاستثنائية اسس لانطلاقة جديدة وقوية للشركة ، لتبقى شركة جت الوجه المشرق للنقل السياحي والدولي في الاردن والمنطقة والاقليم.
تابعوا الوقائع على