أبو غزالة توقع اتفاقية مع شركة تي اس سي لتوفير منتجاتها بأربيل

أبو غزالة توقع اتفاقية مع شركة تي اس سي لتوفير منتجاتها بأربيل
الوقائع الاخبارية: وقعت طلال أبو غزالة العالمية، اليوم الأحد، اتفاقية تعاون مع شركة "تي اس سي" لتكنولوجيا المعلومات وحلول الطاقة، لتوريد أجهزتها التقنية الإلكترونيّة الحديثة وتوزيعها في مدينة أربيل العراقية.

وحسب بيان صحافي صدر عن الشركة، ستقوم شركة "تي اس سي" بموجب هذه الاتفاقية، بعرض أجهزة أبوغزالة العالمية للبيع المُباشر داخل معارضها في أربيل، حيث قامت بإنشاء معارض متخصصة لبيع المنتجات من أجهزة الكمبيوتر المحمول والأجهزة اللوحية.

ويأتي توقيع الاتفاقيّة في ضوء إنتاج طلال أبوغزالة العالمية من خلال شركتها طلال أبوغزاله للتقنية، والتي تتخذ من الأردن مقرا لها، سلسلة من الأجهزة التي تتميز بمُواصفات عالية، تُضاهي مواصفات الأجهزة العالميّة، وبأفضل الأسعار لتكون بمتناول الجميع.

وبين المدير التنفيذي لمكتب أربيل مروان أبو صهيون، أن توسع أبوغزالة العالمية في افتتاح معارض جديدة لها يأتي تطبيقا لاستراتيجية المجموعة في توفير المنتجات التقنية التي تناسب جميع الفئات من خلال خيارات شراء متعددة بكل سهولة ويسر .

وأضاف أن المجموعة تعمل على توفير منتجاتها من خلال مصانعها في الصين ومصر، حيث يتم تصنيع الأجهزة التقنية التي يتم تصميمها من خلال خبراء أردنيين متخصصين في مجال التصنيع والتطوير. يذكر أن عدد المنتجات التي انتجتها طلال أبو غزالة العالمية حتى الآن بلغت أكثر من 15 منتجاً مختلفاً متوفرة في أكثر من 50 موقعا حول العالم.
تابعوا الوقائع على