أمور من الممكن أن يتخلى شريكك عنك لأجلها

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: - نخبرك عن امور من الممكن ان يتخلى شريكك عنك لاجلها حتى ولو كان يحبّك كثيرًا، فكلّ إنسان يملك أولويّات في حياته، ولذا من المنطق أن لا تخيّريه بينك وبينها، لأن أملك سيخيب، فرأيه بك قد يتغيّر عندما يتعلّق الامر بنقاط الضعف لديه.

كثيرة هي الأمور التي تدمّر العلاقة، ومن بينها تدخّلك في حياة شريكك، فهو ليس طفلًا كي تتحكّمي بقراراته، وإذا أزعجك أمر ما يخصّه صارحيه لتجدا الحل الأنسب، وإياك أن تخيّريه، لأنّه سيشعر بأنك لا تفكرين سوى بنفسك، وفي ما يلي، أبرز الامور التي ننصحك بعدم تخييره بينك وبينها.

أهله
مهما كان يحبّك، لا تتوقّعي أن يتخلى شريكك عن أهله لأجلك، وإذا قام بذلك، تأكّدي من أنّه لن يجد صعوبة بالانفصال عنك في يوم من الأيام، فقد كان سهلًا له الابتعاد عن أهله الذين بذلوا جهدًا لتربيته.

عمله
كيف تتوقّعين أن يترك شريكك مصدر رزقه لأجلك؟ إذا طلبت منه ذلك، ستكونين السبب بتدمير ما يجمعكما. ببساطة، إن لم يعجبك ما يعمل به، لا ترتبطي به من الأساس.

هذه الأمور ليست أولويات لدى كل الرجال، فطريقة تفكيرهم واهتماماتهم تختلف.

هواياته
هوايات الرجل هي من المواضيع التي عليكما التشاور بها قبل الزواج، وإذا كانت تؤثّر على حياتك بأي طريقة سلبية، من الأفضل أن تنسحبي من العلاقة، لا أن تمنعيه عن ممارستها، لأنه حتمًا لن يتخلّى عمّا يسليه لأجلك.

امرأة تعجبه
عندما يقع الرجل في غرام امرأة أخرى، لا تتوقّعي أن يتركها لأجلك، فلو كان يحبك أكثر منها لم يكن ليقدم على فعل كهذا. لا يستحقّك الشريك الذي يخونك، فلا تفكّري أبدًا بإقناعه بالابتعاد عن المرأة الاخرى، بل اتركيه وابدأي حياة جديدة من دونه. فالخيانة هي من الأسباب التي تستحق قطع علاقتك به.



تابعوا الوقائع على