جمال بلماضي: سنضحي لإسعاد الشعب الجزائري

جمال بلماضي: سنضحي لإسعاد الشعب الجزائري
الوقائع الاخبارية: أكد جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، أن مشكل المكافآت لن يطرح مادام موجودا على رأس المنتخب، مشددا استعداد الجميع للتضحية لإسعاد الشعب الجزائري وإهدائه التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 .

ويلتقي المنتخب الجزائري ضيفه منتخب جيبوتي غدا الخميس، في مستهل مشواره بالمجموعة الأولى لتصفيات مونديال 2022 .
وقال بلماضي، في مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء: "مشكل المكافآت لن يطرح ما دمت موجودا هنا وأعتقد أن اللاعبين يفكرون هكذا. في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، لم نتكلم عن هذا أبدا، وتطرقنا للموضوع قبل يومين من مباراتنا الأولى في نهائيات البطولة وأغلقنا المفاوضات في 10 دقائق بعد اجتماع مع رئيس الاتحاد السابق واللاعبين”.

وأضاف "الآن هناك تصفيات المونديال، أمس الثلاثاء كان هناك اجتماع بين كوادر المنتخب ورئيس الاتحاد شرف الدين عمارة، ولا أعرف على ماذا اتفق الطرفان. الجانب المالي لن يكون مشكلة والأمور تعالج في هدوء”.

وجدد بلماضي التأكيد على استعداد مكونات المنتخب للتضحية لإسعاد الشعب الجزائري الذي يتطلع للتأهل للمونديال.

وذكر بلماضي أن الاستعداد لمباراة جيبوتي انطلق مبكرا، مضيفا "لا يهم من سنواجه لأننا سنلعب وكأننا نخوض نهائي كأس أمم إفريقيا، وسنقدم كل ما لدينا من أجل الفوز وتصدر مجموعتنا في النهاية”.

وتابع ” نملك الروح القتالية والرغبة في اللعب وليس لدينا مشكلة من هذه الناحية. اللاعبون محترفون ويدركون جيدا ما ينتظرهم خاصة وأن بعضهم ستكون الفرصة الأخيرة لهم للمشاركة في المونديال”.

وهاجم بلماضي، بشدة القائمين على ملعب "مصطفى تشاكر” الذي يستضيف المباراة أمام جيبوتي وحملهم مسؤولية وصول أرضيته لحالة كارثية لا تليق بمستوى المنتخب الجزائري، وذهب لحد استخدام مصطلح "التخريب” لوصف حالة الملعب التي كانت في وضعية جيدة قبل شهرين فقط.

وعن المواجهة الثانية أمام بوركينافاسو المقررة الثلاثاء المقبل بمدينة مراكش المغربية، استبعد بلماضي أن تلقي قضية قطع الجزائر لعلاقاتها الدبلوماسية مع المغرب بظلالها على المباراة.

واسترسل "سنسافر للمغرب للعب مباراة في بلد جار، ونتمنى أن تقام هذه المواجهة في ظروف جيدة وأن يعود الفوز للأفضل. سلسلة 27 مباراة دون هزيمة تعني الكثير لنا وهي محفز كبير للمواصلة على هذا النهج، هذا أمر يتطلب منا العمل بجد وخاصة تحمل كل واحد لمسؤولياته”.

تابعوا الوقائع على