طرق فعاّلة تعزز جمالك بزيت الزيتون

{clean_title}
الوقائع الاخبارية: يعتبر زيت الزيتون من أعظم أنواع ازيوت لترطيب التي قد تجدينها على الإطلاق ولا يحتوي على أي مواد مضافة أو مواد كيميائية . يمكنك استخدامه لكريمات اليد وأقنعة الشعر وعلاجات الوجه وحتى لإزالة السموم من جسمك بالكامل! إليك طرق مذهلة يمكن أن تعزز جمالك باستخدام زيت الزيتون.

قناع الشعر
زيت الزيتون مليء بمضادات الأكسدة وأحماض أوميغا 3 الدهنية، مما يعني أنه يمكن أن يعزز نمو شعرك بينما يمنحه توهجاً صحياً والكثير من الرطوبة اللازمة. بينما تنتج فروة رأسنا كمية كافية من الزيت، عادة ما تصبح أطراف شعرنا جافة بسبب استخدام منتجات الشعر والشامبو الكيميائي. اخلطي القليل من زيت الزيتون مع بعض العسل لتعزيز الصحة وضعيه على شعرك قبل غسله. اتركه لمدة 30-60 دقيقة أو طوال الليل. اغسلي واشطفي شعرك كالمعتاد. سوف تبدو أطراف شعركصحية للغاية!

زيت للحمام
إذا كنت تحبين الاستحمام بماء ساخن من وقت لآخر للاسترخاء وترك كل ما يقلقك وراءك ، فحاولي إضافة 3-4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون بدلاً من بعض المواد الكيميائية الفقاعية. يمكنك وضع 7 قطرات من الزيت العطري المفضل لديك للحصول على تأثير استرخاء إضافي. ستصبح بشرتك ناعمة كالحرير.

تطهير الوجه
من كان يظن أنه يمكن استخدام زيت الزيتون البكر الممتاز لتطهير وجهك؟ لكن هذا صحيح! فهو يزيل جميع الشوائب التي قد تكون قد تلوثت بها خلال النهار. املئي راحة يدك بزيت الزيتون، وانتظري حتى يسخن قليلاً، وافركيه برفق على بشرتك لمدة 30 ثانية. دلكي وجهك قليلًا لأنه سيخفف التوتر ويريح عضلاتك. خذي قطعة قماشية وضعيها في ماء ساخن، ثم ضعيها على وجهك وانتظري حتى تبرد. هذا سيفتح مسامك للزيت ليقوم بعمله. ثم قومي بإزالة الزيت المتبقي على بشرتك بعناية.

زيت الزيتون مثالي لإزالة المكياج. إنه لطيف وطبيعي وجيد في وظيفته! فقط انقعي كرة قطنية في زيت الزيتون واستخدميها كمنتج عادي لإزالة المكياج. سوف ينظف بشرتك بعناية، بينما يغذيها ويرطبها. يحسن مرونة الجلد ومثالي لشيخوخة الجلد. يمكنك تنظيف فرش المكياج بمزيج من الصابون السائل وزيت الزيتون. فقط اسكبي بعضاً من هذا المزيج في كوب وقومي بتدوير الفرشاة حتى يتم نقعها بالكامل. ثم اشطفيها بالماء حتى تصبح نظيفة.

قناع وجه
بطبيعة الحال، يعتبر زيت الزيتون أساساً مثالياً لجميع أنواع أقنعة الوجه. تستفيد البشرة الجافة التي تتقدم في السن بشكل كبير من زيت الزيتون، خاصةً إذا تم خلطه مع معززات صحية أخرى. اخلطي زيت الزيتون مع الأفوكادو المهروس لتعزيز جمال فوري. تمنع مضادات الأكسدة الموجودة في زيت الزيتون الشيخوخة، في حين أن الأفوكادو مليء بالأحماض الدهنية الصحية التي تجعل بشرتك ناعمة وجميلة. ضعي القناع على وجه مبلل قليلاً حتى يعمل بشكل أفضل. اخلطي العسل وزيت الزيتون وملعقة كبيرة من الملح للحصول على مقشر مثالي يشفي ويرطب بشرتك أيضاً.
تابعوا الوقائع على