سولشاير يجيب .. كيف سيتعامل مع كريستيانو رونالدو؟

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: وجه النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد رسالة حاسمة قبل أول ظهور للاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

صاحب الـ36 عاما عاد في الصيف إلى النادي الذي مثله بين عامي 2003 و2009، بعدما قرر مغادرة يوفنتوس مع بداية الموسم الحالي.

وأكد المدرب النرويجي ظهور "الدون" لأول مرة مع الشياطين الحمر، يوم السبت، عند استضافة نيوكاسل يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى سولشاير في المؤتمر الصحفي سؤالا حول خطته للتعامل مع لاعب بقيمة وحجم رونالدو، فأجاب: "لدينا احترام متبادل تجاه بعضنا، وهو يعلم أنني المنوط باتخاذ القرارات هنا، سواء بموعد مشاركة اللاعب أو غير ذلك".

واستطرد: "وظيفتي هي كيفية إدارته وإخراج أفضل ما لديه، وهذا سينتج من التواصل الجيد معه، حيث أننا أمضينا بعض السنوات سويا في النادي كلاعبين ونعرف بعضنا جيدا".

وأكد المدرب النرويجي أيضا أن رونالدو ليس بحاجة لتلقي تعليمات منه بما يحتاج لفعله، في ظل تركيز الأخير ورغبته الدائمة في أن يكون الأفضل، مضيفا: "إنه اللاعب الوحيد الذي رأيته يخطط لما يريده وينجح في تحقيقه".

كما تنبأ سولشاير، الذي زامن رونالدو في مانشستر يونايتد حتى عام 2007، بإمكانية استمرار اللاعب البرتغالي حتى عمر متقدم بملاعب كرة القدم، بقوله: "لقد رأيت ريان جيجز يلعب حتى سن الـ40، ولن أندهش عندما أشاهد كريستيانو يفعل الأمر ذاته".

وامتدح مدرب اليونايتد رونالدو، قائلا "لقد أذهلنا بتطوره في ريال مدريد، كما أنه أحد أفضل اللاعبين في الألعاب الهوائية، وبإمكانه النجاح في 99 من أصل 100 محاولة، والأمر ذاته ينطبق على التسديدات من خارج منطقة الجزاء".

لفتة كافاني
وسيظهر رونالدو بقميصه المفضل (7)، وذلك بعدما تنازل عنه المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني بمجرد وصول النجم البرتغالي إلى النادي، ليتحول هو إلى القميص رقم 21.

وتطرق سولشاير للحديث عن هذا الأمر، قائلا : "إنها واحدة من الأشياء الرائعة التي قام بها كافاني بعدما تحدث معه رونالدو بشكل مباشر، ولقد أظهرا الاحترام لبعضهما في تلك اللحظة، حيث أن كلاهما لاعبان محترفان وأشخاص مميزين على الصعيد الإنساني".


تابعوا الوقائع على