حيل لوضع طلاء الأظافر يجب أن تعرفيها

{clean_title}
الوقائع الاخبارية: من الطبيعي أن كل واحدة منا ترغب في الحصول على أظافر جميلة، أنت محظوظة لأن اليوم سنشاركك ببعض النصائح والحيل الرائعة لطلاء الأظافر. نأمل أن تكون مفيدة وستجدين أن عملية التطبيق أسهل بكثير وأكثر متعة بعد تعلم هذه الحيل.

حيل لوضع طلاء الأظافر

1. كيفية تطبيق طلاء الأظافر بدقة
إذا كانت مشكلتك الكبرى هي وضع طلاء الأظافر على محيط أظافرك باستمرار، فهناك حيلة سهلة لإصلاح ذلك. قبل طلاء أظافرك، ضعي الفازلين على الجلد حول أظافرك. ثم قومي بطلائها، وانتظري حتى تجف وامسحي الجلد أو اغسلي يديك. سيغسل طلاء الأظافر بالفازلين وستتركين أظافر مطلية بدقة.

2. كيفية إزالة طلاء الأظافر بدون مزيل طلاء الأظافر
إذا لزم الأمر، يمكنك إزالة طلاء الأظافر من أظافرك عن طريق نقعها في الخل لمدة 10-15 دقيقة. يمكنك أيضاً استخدام طبقة جديدة من طلاء الأظافر ومسحها قبل أن تجف، ويجب أن تزيلي طلاء الأظافر القديم تحتها أيضاً. لكن من الصعب أن تتخيلي موقفًا تحتاج فيه بشدة إلى إزالة طلاء الأظافر ولا يمكنك الذهاب وشراء مزيل طلاء الأظافر. بقدر ما تشعرين بالقلق - فقط هزي طلاء الأظافر القديم المتشقق، وسيصبح جيد للغاية.

3. كم يدوم طلاء الأظافر
إذا كنا نتحدث عن زجاجات طلاء الأظافر، فيمكن أن تدوم إلى حد كبير إلى الأبد طالما أنها غير مفتوحة. بمجرد فتحه، تبدأ بعض المكونات في التبخر ومن هذه النقطة على طلاء الأظافر يكون جيداً لمدة عامين. لذلك إذا كان لديك أي ملمعات أظافر مفتوحة على الرف الخاص بك والتي كانت موجودة منذ سنوات فقط قومي برميها بعيداً، فقد أصبحت فاسدة.

4. كيفية جعل طلاء الأظافر يجف بشكل أسرع
هناك عدد كبير من طلاءات الأظافر سريعة الجفاف والطلاءات الخاصة بالتجفيف والبخاخات المتوفرة في السوق، ولكن إذا لم يكن لديك أي منها، يمكنك محاولة غمس أظافرك في الماء المثلج لمدة دقيقتين ثم تركها تجف في الهواء لمدة دقيقتين.

5. كيفية الحفاظ على طلاء الأظافر من التقطيع
أفضل طريقة لمنع تقشر طلاء الأظافر هي وضع طبقة أساسية تحتها وطبقة علوية بعد ذلك. من المهم أيضاً التأكد من جفاف أظافرك تماماً قبل دهنها. لا تعضي أظافرك وبالتأكيد لا تغسلي الصحون بدون قفازات. احمي أظافرك من المواد الكيميائية القاسية. الحيلة المفيدة للحفاظ على طلاء الأظافر يدوم لفترة أطول دون تقشر هي الاستمرار في وضع طلاءات رقيقة كل يومين.

6. كيفية تجديد طلاء الأظافر
إذا كان طلاء أظافرك جافاً أو متكتلًا، فربما يكون ذلك بسبب تلفه. يمكنك استخدام مخفف طلاء الأظافر الذي يباع في معظم متاجر أدوات التجميل لتخفيف طلاء أظافرك. قطرتان أو ثلاث من ذلك يجب أن تكون كافية. إذا لم يكن لديك ذلك ولكن لديك مزيل طلاء أظافر أو أسيتون، يمكنك استخدامه مكان مخفف طلاء الأظافر بنفس الطريقة. فقط أضفي بضع قطرات ورجي الزجاجة. لكن كوني حذرة، لن يعمل مزيل طلاء الأظافر والأسيتون إلا في الاستخدامات القليلة القادمة لطلاء الأظافر.

7. كيفية إزالة طلاء الأظافر عن السجاد
من الأسهل إزالة طلاء الأظافر من السجادة (أو الملابس) وهي لا تزال مبللة. ما عليك سوى مسح أكبر قدر ممكن منه، وبعد ذلك استخدمي بخاخ الشعر أو مزيل طلاء الأظافر الخالي من الأسيتون لفرك الباقي. اغسلي بالماء والصابون بعد ذلك. إذا جفت بقعة طلاء الأظافر بالفعل ، فحاولي أولاً أن تخدشي أكبر عدد ممكن من طلاء الأظافر الجافة، ثم بللي البقعة بالماء الدافئ واغسليها.
تابعوا الوقائع على