بالأسماء...فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في إربد وعجلون

{clean_title}
الوقائع الإخبارية:  أعلنت شركة كهرباء اربد عن نيتها اجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة في محافظتي اربد وعجلون، الأربعاء، لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.
وقالت الشركة في بيان الثلاثاء، ان فصل التيار الكهربائي سيشمل في لواء الكورة غربي محافظة اربد، (بلدة تُبنة / طريق زوبيا ، بلدة زوبيا / طريق تُبنة )، متوقعة استمرار الفصل من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً.

وبينت ان الفصل المبرمج سيشمل بمحافظة عجلون منطقة (المراجم / راسون أول البلد)، ويمتد من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً.

أعلنت شركة توزيع الكهرباء نيتها إجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن بعض مناطق لواء دير علا في الأغوار الوسطى السبت، لغاية تركيب قواطع ضغط متوسط على الخط الرئيس المزود للمنطقة.

وقالت الشركة في بلاغها لمتصرفية لواء دير علا، إن الفصل المبرمج للتيار الكهربائي سيمتد من الساعة السادسة صباحا ولغاية الساعة الواحدة ظهرا، وسيشمل مناطق: جزء من بلدة معدي وشركة الحق والصوالحة والطوال الجنوبي وأبو نعيم وتل المنطح والمحث والملاحة ومحطة تنقية تل المنطح ومركز اعاقات تل المنطح وسرية السعيدية ودير علا ومديريتي زراعة وحراج دير علا ومحطة البحوث الزراعية والدباب وصندوق الملك عبد الله الثاني والمصنع الهندي.

وقبل أيام، أعلنت شركة كهرباء إربد نيتها فصل التيار الكهربائي عن مناطق محدودة في محافظتي اربد والمفرق، بهدف إجراء صيانة للشبكات وتحسين جودتها.

وقالت الشركة في بيان لها إن الفصل المبرمج للتيار سيشمل في غربي اربد مناطق: كفريوبا / حي المركز الصحي ومجاوريه من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الثالثة والنصف عصرا، فيما سيكون الفصل في مناطق: تُقبل وأم الجدايل وطريق المزارع في تُقبل تجاه بيت راس وتجمع المايلة وتجمع القطن، من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا.


وبينت الشركة أن الفصل سيقتصر بمحافظة المفرق على منطقتي الغدير الأبيض والغدير الأخضر، متوقعة أن يستمر الفصل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا.

ألغت شركة كهرباء اربد أعمال الفصل المبرمج للتيار الكهربائي التي كان مقررا تنفيذها حتى إشعار آخر، لتزامنها مع اعلان نتائج الثانوية العامة.

وكانت الشركة أعلنت عن أعمال فصل مبرمج تقتضيها مشاريع التوسعة والصيانة في مناطق محدودة في محافظتي عجلون والمفرق ولواء الرمثا.


تابعوا الوقائع على