صيدلة "الأردنية" تنظم يوما وظيفيا مهنيا للخريجين

{clean_title}
الوقائع الاخبارية:نظمت كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية للطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم من كافة كليات الصيدلة في الجامعات الأردنية، "يوم التوجيه المهني للخريجين" ، بمشاركة واسعة من الخبراء والعاملين في قطاع الصيدلة ومؤسسات المجتمع المدني .

وقالت عميد كلية الصيدلة الدكتورة رنا أبو الذهب إن الجامعة تحافظ على التواصل مع خريجيها وطلبتها، مؤكدة أن هذه اللقاءات تفتح الفرص أمامهم للتعرف على مجالات مهنة الصيدلة .

واشتملت فعاليات اليوم على عروض لمجموعة من العاملين في مهنة الصيدلة في مؤسسات مختلفة، متطرقين إلى المجالات التي يمكن لطلبة أن يستفيدوا منها .

وعرضت الدكتورة مها الجغبير من مؤسسة الغذاء والدواء والصيدلاني فراس الطريفي من الصناعات الدوائية ، ودكتورة الصيدلة لينا طاشمان من قسم الصيدلة السريرية في مستشفى ابن الهيثم، والدكتورة إيناس الحسن من مركز الدراسات الدوائية والدكتور أنور الصدر ممثلاً عن قطاع المنظمات الدولية ، تجاربهم في مجال الصيدلة أمام الطلبة الحضور وأعضاء الهيئتين الدراسية والإدارية في الكلية .

كما واستعرض نائب عميد الكلية الدكتور حاتم الخطيب برنامج الدراسات العليا في الكلية والتخصصات المشمولة، مقدما لمحة عامة عن المجالات التي يحصل عليها طالب الدراسات العليا في الصيدلة ومدى تطور المهارات التقنية والتعليمية.


تابعوا الوقائع على