صحيفة: أغويرو لن يلحق بمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: كشفت وسائل إعلام إسبانية، موقف المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، لاعب برشلونة، من المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني في أكتوبر المقبل.

وانضم أغويرو لبرشلونة في السوق الصيفي في صفقة انتقال حر، لكنه لم يشارك مع النادي الكتالوني بسبب الإصابة في ربلة الساق اليمنى.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو" إن أغويرو في المرحلة الأخيرة من التعافي من إصابة في ربلة الساق اليمنى، التي تعرض لها في 8 آب الماضي.

وأوضحت أن أغويرو، البالغ من العمر 33 عاما، بدأ المشاركة في التدريبات في صالة الألعاب الرياضية منذ أسبوع، وقد يبدأ التدريبات الجماعية منتصف أكتوبر.

وأشارت ”موندو ديبورتيفو" إلى أن أغويرو سيستمر في خوض التدريبات الجماعية لمدة أسبوعين على الأقل، قبل خوض أول مباراة له مع برشلونة.

ولهذا سيغيب أغويرو عن مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو، التي من المقرر أن تقام يوم 24 أكتوبر على ملعب كامب نو.

وأعلن برشلونة في مايو الماضي التعاقد مع أغويرو بعقد حتى نهاية موسم 2022/2023، في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع مانشستر سيتي.

ورحل أغويرو عن مانشستر سيتي بعد 10 سنوات من انتقاله إليه من أتلتيكو مدريد، وبات الهداف التاريخي للنادي الإنجليزي وفي رصيده 260 سجلها خلال 390 مباراة.

وقبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو سيلعب برشلونة مع غرناطة وقادش وليفانتي وأتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني، ومع بنفيكا ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن برشلونة يملك 7 نقاط من ثلاث مباريات ويحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني، ويتأخر بثلاث نقاط عن ريال مدريد المتصدر، لكن برشلونة لعب ثلاث مباريات مقابل 4 لبقية الفرق، بعد تأجيل مباراة النادي الكتالوني مع إشبيلية.


تابعوا الوقائع على