السفيرة السريلانكيه في عمان تزور مصانع الشعب في منطقة الموقر التنموية

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: زارت السفيرة السريلانيكة في عمان السيدة شانيكا ديسانايكا يرافقها عدد من كبار المسؤولين بالسفارة مرافق شركة برافو لصناعة المكسرات "محامص الشعب " في منطقة الموقر التنموية .

ورافق الوفد السريلانكي رئيس مجلس ادارة شركة برافو لصناعة المكسرات السيد خميس كاظم مرقة الذي اطلع الوفد على سير العمل في مصانع الشركة.

كما استمع الوفد خلال جولة ميدانية الى شرح مفصل من القائمين على المصنع لمراحل الانتاج المختلفة لكافة اصناف الشركة من المكسرات والقهوة والبهارات والمنتجات الغذائية التي يتم انتاجها ومدى الاقبال عليها في السوق المحلي والاسواق الخارجية التي يتم التصدير اليها .

واكد مرقة على اهمية نشر هذه الصناعات ودعمها بكافة الامكانيات المتاحة وذلك لما تحققه من قيمة مضافة للاقتصاد القومي وبما تساهم به من الاقلال من حدة البطالة وتشغيل ايد عاملة اردنية واتاحة فرص عمل دائمة مكنت صناعة "محامص الشعب " المتميزة من الاحتفاظ بالميزة التنافسية التي تتمتع بها امام المنتجات على المستوى المحلي والعالمي .

من جانبها ؛ اعربت ديسانايكا عن سعادتها بتمثيل جمهورية سيرنلاكا الديمقراطية الاشتراكية لدى الصديقة الاردن ؛واكدت السفيرة ان لديها توجيها من قيادتها بتعزيز اوجه التعاون والتبادل التجاري مع الاردن وخاصة مع القطاع الخاص الذي يشهد نموا قويا وصولا الى شراكات حقيقية ومستقبلية بين الشركات الاردنية والسريلانكية
تابعوا الوقائع على