دليلك لاستخدام البانانا باودر مثل خبراء التجميل

{clean_title}
الوقائع الاخبارية: البانانا باودر، بودرة التثبيت، بودرة التظليل، البيكينج باودر ... لقد توسع عالم بودرة المكياج بالتأكيد على مر السنين، والآن، هناك فئات وخيارات متاحة لتناسب كل احتياجات الجمال. سواء كنت تبحثين عن بودرة لتفتيح أجزاء من بشرتك أو كنت تبحثين عن بودرة للحفاظ على مكياجك في مكانه، سنعرفك على البانانا باودر وكيفية استخدامها.

دليلك لاستخدام البانانا باودر

تاريخ البانانا باودر
تم استخدام البانانا باودر، ومفهوم مسحوق التظليل، في الأصل ونشره من قبل ممثلي السينما والمسرح. ابتكر بن ناي البانانا باودر الأول، وهو فنان ومخرج مكياج ناجح بعد أن لاحظ وجود مسافة بيضاء في صناعة التجميل في ذلك الوقت. من خلال إنشاء بودرة Ben Nye Banana الفاخرة ذات الشهرة العالمية ، جلب Nye سر مكياجه وراء الكواليس إلى الجماهير.
على الرغم من أن هذا المنتج كان معروضاً في السوق لسنوات، إلا أن البانانا باودر والتقنيات المصاحبة لها لا تزال حصرية وغامضة لتلك السنوات القليلة الأولى.

استخدم خبراء المكياج في الثمانينيات والتسعينيات والعقد الأول من القرن الماضي ، مثل كيفين أوكوين وريجى ويلز ، بودرة خفيفة وسائبة في مناطق معينة من وجوه عملائهم لمنحهم تطبيقات مكياج راقية وخالية من العيوب. بالنسبة للبعض، لا يزال استخدام البانانا باودر يبدو وكأنه سر جمال يحتفظ به المشاهير.

كيفية استخدام البانانا باودر

نظراً لأن البانانا باودر أفتح في اللون ويستخدم عموماً للتعبير عن مناطق معينة من الوجه، يمكنك استخدام هذا لتعيين مكياجك وإبراز منطقة أسفل العينين والأنف والجبهة ومنطقة الذقن وتحت الفك.

إذا كنت في مرحلة التظليل والكونتور من تطبيق المكياج الخاص بك وترغبين في تثبيته، يمكنك أخذ البانانا باودر الخاص بك وتطبيقه على الهايلايت بفرشاة ناعمة أو إسفنجة. باستخدام تقنية التثبيت، تستخدم كمية أكبر من البودرة على المناطق التي تم إبرازها للمساعدة في إبراز اللون ونحت وجهك. لكي تعمل هذه الطريقة بسحرها ، اتركي البودرة على وجهك لبضع دقائق ستمتص أي زيوت زائدة، وتستقر لتعكس الضوء. بعد مرور بضع دقائق، امسحي أي بودرة متبقية بفرشاة ناعمة. إذا كنت ترغبين في اتباع نهج أكثر نعومة لاستخدام البانانا باودر، فإن الضغط على كمية صغيرة من المنتج في خافي العيوب بفرشاة مزج سوف يعمل بشكل طبيعي على تفتيح تلك المناطق وتثبيت تطبيقك ؛ فقط تأكدي من مزج المنتج مع باقي منتجات البشرة في تلك المنطقة لمنع البقع.
تابعوا الوقائع على