البنك الأردني الكويتي يكرم أبطال بارالمبيك طوكيو

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: كرم البنك الاردني الكويتي، الخميس، الأبطال البارالمبيين المتوجين بالميداليات في مشاركتهم بدورة الألعاب البارالمبية "بارالمبيك طوكيو 2020”.

ووفقا لبيان اللجنة البارالمبية الأردنية، حضر حفل التكريم الذي احتضنه مقر الإدارة العامة للبنك، رئيس اللجنة البارالمبية الدكتور حسين أبو الرز، وأمين عام اللجنة الاولمبية الاردنية ناصر المجالي، بالإضافة إلى أمين عام اللجنة البارالمبية مها البرغوثي.

واللاعبون الذي جرى تكريمهم هم: أحمد هندي لاعب المنتخب الوطني لرمي الجلة الحاصل على الميدالية ذهبية، وعمر قرادة لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال الحاصل على الميدالية الذهبية ضمن منافسات وزن 49 كغم، وعبد الكريم خطاب لرفع الأثقال لوزن 88 كغم الحاصل على الميدالية الذهبية، وجميل الشبلي لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال لوزن فوق 107 كغم الحاصل على الميدالية الذهبية، وختام أبو عوض لاعبة المنتخب الوطني لكرة الطاولة الحاصلة على الميدالية البرونزية.

كما جرى تكريم لاعبي الأولمبية: صالح الشرباتي والحاصل على ميدالية الفضية ضمن منافسات وزن تحت 80 كغم في التايكوندو، وعبد الرحمن طايل المصاطفة ضمن منافسة وزن تحت 67 كغم.

وثمن الدكتور أبو الرز والبرغوثي مبادرة البنك الكويتي في تكريم الأبطال الحاصلين على الميداليات، مؤكدين أن هذه اللفتة من شأنها تعزيز تطلعات اللاعبين المستقبلية وتحفيزهم على تقديم مستويات أفضل في المشاركات المقبلة.

تابعوا الوقائع على