ياسمين عبد العزيز بأول صورة بعد شفائها ""الحمدالله الذي شفانا و عفانا"

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: في تعليق لها بعد عودتها إلى مصر، شاركت ياسمين عبد العزيز أول صورة لها بعد شفائها عبر حسابها على "فيسبوك" برفقة أطبائها السويسريين الذين رافقوها خلال فترة علاجها في سويسرا.

وكتبت "شكرا دكتور Dimitrios Samaras و Soravia ، الحمدالله الذي شفانا و عفانا".

وبعد رحلة علاج لها في سويسرا أجرت خلالها أكثر من عملية جراحية، عادت ياسمين إلى مصر بعد تعافيها من الوعكة الصحية التي دامت حوالي 4 أشهر.

وشاركت ياسمين متابعيها بفيديو عبر انستغرام من منزلها بالقاهرة، وصورة لباب غرفتها 418 من المستشفى، مع اموجي "الوداع".

يذكر أن ياسمين كانت قد طمأنت جمهورها عليها في بوست شاركته على السوشيال ميديا الخاصة بها مؤخراً : "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جداً الحمد لله  انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو، رغم كل الصعب  اللي مريت بيه في ازمتي الأخيرة،  إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني  حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا  كرمني  وعديت المحنه علي خير الحمد لله ...كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا  وحقيقي  انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم ... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

تابعوا الوقائع على