شباب الأردن يرفض تصريحات الدردور

شباب الأردن يرفض تصريحات الدردور
الوقائع الإخبارية: أصدر نادي شباب الأردن بيانا توضيحياً بخصوص تصريحات لاعبه خالد الدردور والتي صرح بها عقب انتهاء مباراة الوحدات وشباب الأردن بفوز الأخير 3 – 2.

وقال نادي شباب الاردن: إنه يقف على مسافه واحدة مع جميع الأندية وكل مباراة يبحث بها عن الفوز دون النظر على ما سيترتب عليها من نتائج تؤثر على ترتيب الأندية بالمسابقات الكروية.

وقال النادي: "إن تصريح اللاعب خالد الدردور بعد نهاية مباراة نادي الوحدات يعتبر تصريح شخصي يمثله فقط ولا يمثل مبادىء النادي بالمنافسة بالمسابقات التي يخوض غمارها والنادي يرفض مثل هذه التصريحات التي صرح بها والتي كانت تصريحات عاطفية من قبل اللاعب كونه من أبناء مدينة الرمثا التي نفتخر بها واهلها والمواهب التي تخرج منها للكرة الاردنية ونتمنى التوفيق لنادي شباب الأردن وجميع الأندية الاردنية".

وأهدى لاعب فريق شباب الأردن، خالد الدردور، السبت، فوز فريقه على الوحدات، إلى مدينة الرمثا.

وقال الدردور، في تصريحات صحفية، عقب انتهاء المباراة، إن أقل شيء يمكنه فعله لمدينة الرمثا، أن يهديهم الفوز على فريق الوحدات.

وتغلب فريق شباب الأردن، في وقت سابق من السبت، على فريق الوحدات، بثلاثة أهداف لهدفين، ليتصدر فريق الرمثا ترتيب دوري المحترفين، برصيد 40 نقطة، فيما تجمد رصيد الوحدات، عند 39 نقطة.


تابعوا الوقائع على