بالفيديو..بدور البراهيم: النقاب لا يودي ولا يجيب

{clean_title}
الوقائع الاخبارية: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، كشفت من خلاله عن استيائها من البعض الذي راسلها في فترة مرضها، بعدما أجرت عملية تجميلية مؤخراً تمنعها من الظهور بشكل مباشر أمام المتابعين. وشاركت بدور البراهيم، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات” قالت فيه: "مرضي كشف لي المنافقين وغير المنافقين.. الوضع اللي أنا فيه كشف لي شخصيات قلبها عليَّ وصادقة غير منافقة من غيرها”. 

وشكرت الفاشينيستا بعض المشهورات ممن راسلنها في مرضها، وخصّت بالذكر أريج العبد الله، منال العيسى، ريماس المنصور، زارا البلوشي ونجلاء الودعاني، مبينةً أنَّها خصَّتهن بالذكر؛ لأن البعض جئن لها وأرسلت لهن منتجاتها ولم تجد منهن خيراً.

وعبَّرت البراهيم عن استيائها من بعض المشهورات في مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب قيام بعضهنَّ بشن هجوم على أخريات والزج باسمهنَّ لدى الشركات المعلنة لكي يقطعوا أرزاقهنَّ، معقبةً: "عيب عيب”. 

وقالت بدور إنَّه لابد من عدم إقحام الأمور الشخصية في الأرزاق، فربما تكون هذه المشهورة التي يتم السعي لقطع رزقها داعمة لأسر يعتمدون عليها شهرياً في قضاء حاجاتهم من خلال إعلانها. 

وأوضحت بدور البراهيم: "أنا مع الحق.. عيب قطع الأرزاق أنا ما طلعت في يوم وقلت يا شركات هذا سناب معلق ولا هذي مشاهدات وهمية.. ليه الحرب بين المشهورات ليه ما نصفيِّ النوايا أنا حاذ بخاطري.. عيب إحنا زين وصلنا الحين السعودية بها فارسة ورياضية ويوجد قسم نسائي في النوادي”.

وقالت في مقطع فيديو عن النقاب منتقدة: "النقاب لا يودي ولا يجيب”، وأنا من عائلة محافظة، أمي وخواتي منقبات ولا أحد يقتدي فيني”. 

كما ردت الفاشينيستا السعودية على الانتقادات التي وجهت لها والاتهامات بتخريب جسمها من خلال عمليات التجميل التي خضعت لها خاصة أنها لا تظهر بوجهها منذ فترة وتكتفي بصوتها فقط بسبب التورم الذي تعاني منه. 

وشددت بدور البراهيم على أن التورم الذي تعاني منه عبارة عن سوائل في الجسم، موضحة أن الطبيب منحها أدوية لطرد السوائل من جسمها من خلال "التبول”. 

وعقَّبت: "النتيحة يبيها كم شهر والحين جاي الشتاء وما راح تلاحظون شيء عليَّ إلا بعد ما يروح الشتاء”، وذلك في إشارة إلى طول مدة ظهور النتيجة النهائية والحكم عليها.

وكانت قد شاركت البراهيم صورا ومقاطع فيديو لها، وبدت على وجهها علامات الإرهاق والتعب، كما تمنَّت لنفسها الشفاء في أسرع وقتٍ؛حتى تستطيع ممارسة حياتها بشكل طبيعي. 

ونشرت أيضا صورة بعد العملية وهي تضع يدها أسفل وجهها وملامحها عابسة؛ بسبب حالة الملل التي تعانيها، وكتبت: "مليت من جلسة البيت يا رب اشفيني وأطيب بسرعة أبي أفرفر”. 

وعادت البراهيم لممارسة جزء من عملها، وذلك بنشر الإعلانات التي تُعرض عليها عن طريق الصوت فقط من دون إظهار نفسها.

 
تابعوا الوقائع على