برشلونة يستسلم: لا نستطيع شراء إيرلينج هالاند

برشلونة يستسلم: لا نستطيع شراء إيرلينج هالاند
الوقائع الإخبارية: -نفت إدارة نادي برشلونة الإسباني أي اهتمام أو رغبة في الوقت الحالي بالتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

وارتبط اسم برشلونة في أوقات كثيرة مضت بالتعاقد مع هالاند من أجل تقوية الخط الأمامي للفريق خاصة بعد رحيل النجوم بداية من لويس سواريز مروراً بليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.

لكن الوضع الاقتصادي في النادي الكتالوني، والديون التي تلاحقه وبلغت ما يقرب من مليار و350 ألف دولار، قد تعرقله عن ضم الموهبة الصاعدة.

رافا ياستي، نائب رئيس برشلونة قال في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نحن نمر بأزمة اقتصادية ضخمة، لا أعتقد أن التعاقد مع هالاند ممكناً في الوقت الحالي".

وأوضح مسؤول برشلونة أن إدارة النادي قامت في السنوات السابقة بإبرام تعاقدات مع لاعبين يتقاضون رواتب باهظة الثمن وفي النهاية بات الفريق مثقلاً بالديون.

إدارة الرئيس السابق لبرشلونة جوسيب ماريا بارتوميو دفعت مئات الملايين على صفقات من نوعية فيليبي كوتينيو وعثمان ديمبلي وفرينكي دي يونج وأنطوان جريزمان وغيرهم.

ويعد هالاند من أهم المهاجمين المطلوبين في أوروبا في الوقت الحالي، بعدما فاز العام الماضي بجائزة هداف دوري أبطال أوروبا بعشرة أهداف مع دورتموند.

ورغم وجود شرط جزائي في عقد هالاند مع دورتموند يتم تفعيله في نهاية الموسم الحالي بقيمة 75 مليون يورو، إلا أن وجود وكيل اللاعبين مينو رايولا سيزيد من قيمة الصفقة.

ورغم أن خوان لابورتا رئيس برشلونة يتمتع بعلاقة صداقة قوية مع رايولا، إلا أن انتقال هالاند للكامب نو لاقى رفضاً داخل إدارة النادي الكتالوني.


تابعوا الوقائع على