4 لاعبين من المنتخب الوطني يتأهلون إلى ربع نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينج

{clean_title}
الوقائع الاخبارية: واصل المنتخب الوطني للكيك بوكسينج مشاركته في بطولة العالم والتي تستضيفها مدينة فينيسيا الإيطالية بمشاركة أكثر من 1500 لاعب ولاعبة يُمثلون 65 دولة وشهد اليوم الثلاثاء تأهل 3 من لاعبي المنتخب إلى الدور ربع النهائي.

ونجح كل من عدي أبو حصوة ومحي الدين الرنتيسي ومهند السيلاوي من تجاوز عقبة دور الـ 16 والتأهل إلى الدور ربع النهائي ليرافقون زميلهم علي خلف والذي حجز مقعده في هذا الدور من يوم الاثنين.

وتمكن عدي أبو حصوة من تحقيق الفوز على اللاعب النرويجي باريوس جالاريتا ميلتون ضمن منافسات وزن تحت 63.5 كغم لأسلوب الفل كونتاكت بنتيجة 3-0 وسيلتقي في الدور ربع النهائي مع الكازاخستاني كونديكوف باتيرخان.

من جانبه، حقق محي الدين الرنتيسي الفوز في نزال دور الـ 16 لمنافسات وزن تحت 60 كغم لأسلوب الفل كونتاكت وجاء فوزه على المكسيكي خوان أندريس بنتيجة 2-1 وسيلتقي في ربع النهائي مع اللاعب التركي باتال.

فيما فاز اللاعب مهند السيلاوي في دور الـ 16 لمنافسات وزن تحت 71 كغم ضمن أسلوب الفل كونتاكت على اللاعب البلغاري فيلكوفسكي نيكولاي وسيلتقي في ربع النهائي مع اللاعب الفنلندي ساوراما أكسيلي.

وفي باقي نتائج اليوم ، لم يتمكن اللاعب أنس الظهراوي من تجاوز عقبة اللاعب الكازاخستاني عادل مرزاقلي وخسر أمامه بنتيجة 3-0 ضمن منافسات وزن تحت 71 كغم لاسلوب لوكيك ليودع البطولة من دور الـ 16 والحال انطبق كذلك على اللاعب علي الغزاوي والذي خسر بنتيجة 3-0 أمام الفنزويلي هيغويرا أوسكار ضمن منافسات الوزن الثقيل لأسلوب K1
 
تابعوا الوقائع على