إغلاق باب القيد الأولي للاعبي "سلة الممتاز"

{clean_title}
الوقائع الاخبارية:تمكن أمس كفريوبا من تثبيت نفسه بين فرق الدوري الممتاز الست لكرة السلة الذي يقام على مدار 5 شهور بدءاً من 27 كانون الأول المقبل، من خلال نجاحه بإبرام 7 تعاقدات مع إغلاق باب القيد الأولي.

وبحسب رئيس النادي عبد الله القواسمة تم التعاقد مع مجدي الغزاوي، محمود ماف، ابراهيم بسام، محمد البدور، سند الخوالدة، حمزة الطراونة ويوسف البحيري.

واضاف القواسمة: لم يتم حسم ملف المدير الفني بعد وسيتم تحديده خلال اليومين المقبلين، وحالياً بعدما تم تثبيت المشاركة في الدوري الممتاز من خلال تسجيل 7 لاعبين، يتبقى للفريق التعاقد مع أربعة لاعبين ولاعب محترف.

وكان الأهلي سجل: أحمد الحمارشة وموسى العوضي (القائمة المقيدة الأولى) وأحمد عبيد (القائمة المقيدة الثانية)، فيما الأرثوذكسي: زيد عباس (الأولى) ومالك كنعان (الثانية)، أما الوحدات: محمد شاهر ومحمود عابدين (الأولى)، ويوسف أبو وزنة (الثانية) فيما لم يسجل الجبيهة، الجليل وكفريوبا أي لاعب من القائمتين، حيث تبقى لاعبين فقط من القائمة المقيدة الثانية هما نادر أحمد وابراهيم حماتي من القائمة المقيدة الثانية، كما لم يتبقى أي لاعب من القائمة المقيدة الأولى حيث احترف: فريدي ابراهيم، هاشم عباس في الدوري السعودي وامين أبو حواس وسامي بزيع في الدوري القطري ومن القائمة المقيدة الثانية خالد أبو عبود في الدوري السعودي.

كما أكمل الجبيهة تعاقداته السبعة مع: محمد خلف، غازي الصلاح، يوسف شتات، زياد عليان، علي كنعان، سلطان اللوزي وعمر النشواتي.

وكان الوحدات أشهر تعاقداته العشرة مع محمد شاهر و محمود عابدين من القائمة المقيدة الأولى، ويوسف أبو وزنة من القائمة المقيدة الثاني، بالإضافة لـ: علي الزعبي، هاني الفرج، أشرف الهندي، عمار بسطامي، أحمد الخطيب، محمد الشامي وموسى مطلق، بانتظار اخر تعاقداته الى جانب اللاعب المحترف.

وبدوره تعاقد الأهلي بالإضافة لـ موسى العوضي، مع أحمد الحمارشة من القائمة المقيدة الأولى، أحمد عبيد من القائمة المقيدة الثانية، ويوسف العواملة، جوردان الدسوقي، غيث الفرج، أمير عيد ومحمد حسونة من القائمة المفتوحة.

كما أبرم الجليل 8 تعاقدات، 6 لاعبين من القائمة المفتوحة هم: ابراهيم الحمايدة، صهيب العابد، نبيل أبو شريخ، شاكر شبير، منير دعيس وليث شتات بالإضافة للاعبين الشباب عمر أبو شريخ وحسام بدر.

وتعاقد الأثوذكسي مع زيد عباس، مالك كنعان، فخري السيوري، أحمد أبو راشد، محمود الهزايمة، محمود درويش، طلال بيتموني، اسحاق مرقة، زيد خوري، فادي قرمش. محمد العبداللات، ومحمد ناصر الدين.

تابعوا الوقائع على