ما حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها؟

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :نفى مصدر مقرب من الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، معلومات تحدثت عن انفصالها عن زوجها الطبيب، فادي الهاشم.

وقال المصدر في تصريحات نقلها موقع "العربي الجديد"، إن خبر الانفصال مجرد شائعة، وأضاف أن عجرم عادت بعد ظهر الخميس من تونس بعد إحيائها لحفل هناك، وكان زوجها في استقبالها في مطار رفيق الحريري في بيروت.

وتزوجت نانسي من هاشم، عام 2008، وأنجبت ثلاث فتيات، ميلا وإيللا وليا. ولم تلاحق حياتها الزوجية الشائعات والأخبار، بل حرصت في مختلف المناسبات على التأكيد على سعادتها في حياتها الزوجية، كما أن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مليئة بصورها العائلية في مختلف المناسبات.

اقتحام منزل نانسي عجرم

ولعل أكثر الأحداث التي سلّطت الضوء على حياة عجرم خارج إطار الفنّ، كانت في 5 كانون الثاني/يناير 2020، حين قام زوجها بقتل شاب سوري يدعى محمد حسن موسى، قيل إنه تسلّل إلى منزلهما في منطقة السهيلة قضاء كسروان (شمال بيروت) بهدف السرقة.

وينتظر البت بالقضية التي لا تزال عالقة في أروقة المحاكم اللبنانية بعدما أدين الهاشم بقتل الموسى، وصدر القرار الظني بحقه ومن المتوقع إعادة فتح المحاكمة قبل نهاية السنة الحالية، خصوصاً أن روايات أخرى ظهرت أبرزها أن موسى لم يكن في المنزل بهدف السرقة، بل لتحصيل أموال كانت له في ذمة عجرم وزوجها.

تابعوا الوقائع على