ما حقيقة انفصال فهرية أفجان عن بوراك أوزيجفيت؟

ما حقيقة انفصال فهرية أفجان عن بوراك أوزيجفيت؟
الوقائع الإخبارية: -  نفت الممثلة التركية فهرية أفجان؛ خبر انفصالها عن زوجها ومواطنها الممثل بوراك أوزيجفيت بطل مسلسل قيامة عثمان؛ الذي يعرض حالياً على شاشة قناة ”أ" التركية. و سارعت فهرية والتي تحمل الجنسية الألمانية، لتوضيح خبر الانفصال عن زوجها بوراك أوزيجفيت؛ بعد انتشار الشائعات بشكل كبير مؤخرا حول انفصال الثنائي، إذ التقته للمرة الأولى خلال مشاركتهما بطولة مسلسل ”العشق يشبهك" قبل ثماني سنوات. وشاركت إفجان الاثنين 8 نوفمبر/تشرين الثاني، صورة لمائدة طعام عبر حسابها بانستغرام أثناء تناولها إفطار عطلة نهاية الأسبوع مع زوجها بوراك أوزيجيفت وطلفهما كاران؛ معلقة عليها: ”بينما أبدأ يومي بنصفيِّ قلبي.. أحبكما".

كما نشر بوراك أوزيجفت نفس الصورة والرسالة عبر حسابه هو الآخر، وذلك في نفي واضح لمزاعم انفصال النجمين. وبعد أربع سنوات أخذتها فخرية كاستراحة للاهتمام بحياتها الزوجية وولدها كاران؛ تعود اليوم إلى شاشات التلفزيون من خلال أولى حلقات مسلسل ”ألب أرسلان- السلجوق الأعظم" الذي سيُعرض على شاشة TRT1. ويشاركها البطولة الممثل التركي الشهير ”باريش أوردتش" في دور ألب أرسلان- السلطان الثاني للدولة السلجوقية الكبرى- وبطل انتصار معركة ملاذجرت عام 1071؛ التي فتحت أبواب الأناضول أمام الأتراك، فيما ستقوم فخرية أفجان بدور أكشا هاتون، زوجة السلطان ألب أرسلان.

ويعد مسلسل ألب أرسلان امتداداً لمسلسل العام الماضي ”قيامة السلجوق الأعظم"، والذي حكى قصة السلطان ملك شاه نجل السلطان ألب أرسلان. فيما سيركز المسلسل الجديد على حياة السلطان ألب أرسلان، الذي يعد أحد أعظم حكام الدولة السلجوقية بعد تمكنه من إلحاق الهزيمة بالجيش البيزنطي في واقعة ”ملاذكرد" من خلال تصميمه وشجاعته واستراتيجياته الحربية، وتمكن بنجاح من توجيه الفتوحات التركية نحو الأناضول، وكان له ذلك في الـ 42 من عمره. من جانبهما لفت الثنائي التركي الأنظار في العديد من الأدوار الرومانسية في المسلسلات التركية التي لطالما اشتهرت في تركيا والعالم العربي. لكن سرعان ما تحول سيناريو العشق بينهما من أدوار مسلسلات إلى حقيقة وقصة حب أسطورية كانت حديث الكثيرين. وكسب الثنائي التركي شهرة واسعة في عملهما معا في مسلسل ”العشق يشبهك"، ونال الإنسجام الذي بدا واضحاً بينهما إعجاب الملايين ولفت الأنظار إليهما بشكل كبير.

وشهدت علاقة فهرية وبوراك الكثير من الأزمات والمشاكل وتمت الخطوبة بين الثنائي في ألمانيا في مكان سكن والدي الممثلة عام 2015. أما عرض الزواج فقد انتهز بوراك فرصة الاحتفال بعيد ميلاده وقام بالركوع على ركبتيه، وطلب يد فهرية بعد قصة حب دامت ثلاث سنوات، وقال لها: ”يا ذات العيون خاصتي هل تقبلين أن تعيشي معي العمر بأكمله”، وردت فهرية بعيون دامعة "نعم”. وبعد فترة وجيزة من زواجهما رزق الثنائي بطفل اطلقا عليه اسم كاران.


تابعوا الوقائع على