حمو وبيكا وحسن شاكوش يؤديان العمرة

{clean_title}
الوقائع الاخبارية:نشر مغني المهرجانات المصري حمو بيكا صورة له مع حسن شاكوش وعلي قدورة، وهم في لباس الإحرام، مشيرا إلى تجهزهم لأداء العمرة من خلال تعليق يقول: "لبيك اللهم عمرة".

وأعلن مغني المهرجانات حمو بيكا عن ذلك في منشور على حسابه في موقع "فيسبوك"، فيما أشارت صحيفة الوطن إلى أن خطوة المطربين الثلاثة هذه تأتي على هامش مشاركتهم في حفلات ضمن موسم الرياض.

يشار إلى أن حمو بيكا وحسن شاكوش يشاركان في موسم الرياض، على الرغم من أن نقابة المهن الموسيقية المصرية التي يترأسها المطرب هاني شاكر، كانت أصدرت قرارا بمنعهما من الغناء داخل البلاد.

وعلى خلفية هذا القرار، سخر بعض المعلقين من المنشور وقال أحدهم: "أظن العمرة دي كلها دعاء على هاني شاكر ونقابة المهن الموسيقية"، وكتب آخر على لسان المعنيين الشعبيين للممنوعين من العمل " يارب هاني شاكر يرضى علينا وحفلات كثير".

بالمقابل، استهجن آخرون هذه السخرية الحادة في مثل هذه المناسبة وكتب أحدهم قائلا: "لا حول ولا قوة الا بالله مستغرب من كميه الناس اللي بتضحك وتتريق عليهم ربنا يهديكم ويغفرلهم ويتقبل منهم إن اعظم الذنوب عند الله بعد الشرك بالله السخريه بالناس".

ولاحقا كتب حمو بيكا منشورا عبر صفحته على "فيسبوك" قال فيه: "رغم لخبطة الوضع ، وعدم اتزان كتير من الأمور بس الواحد أمله في ربنا إن بكره هيكون أفضل .. مش بالمقاييس المنطقية، ولا بحسابات العقل .. لكن برحمته، وبإنه عالم بالنية وشايف المجهود .. حُسن الظن في كرم ربنا بكره و بغض النظر عن الظروف المحيطة هو اللي بيخلّي القلوب أقوى، متحملة، ومكملة".

تابعوا الوقائع على