نائب رئيس جامعة عمان العربية للشؤون الأكاديمية تشارك بافتتاح ورشة "تصميم المساقات الإلكترونية التفاعلية"

نائب رئيس جامعة عمان العربية للشؤون الأكاديمية تشارك بافتتاح ورشة تصميم المساقات الإلكترونية التفاعلية
الوقائع الاخبارية:برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتنظيم من الوزارة وهيئة إعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان الجودة وبالتعاون والتنسيق مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين (UNHCR) انتدب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الوديان الأستاذ الدكتورة إخلاص الطراونة نائب رئيس جامعة عمان العربية للشؤون الأكاديمية للمشاركة بافتتاح ورشة عمل بعنوان "تصميم المساقات الإلكترونية التفاعلية" والذي أُقيم بمركز الحسين بن طلال للمؤتمرات .

تأتي هذه الورشة تنفيذاً للهدف الرابع من الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية 2016- 2025، والتي حضرها الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها وعدد من رؤساء الجامعات الرسمية الأردنية ومن ينوب عنهم .

وتستمر هذه الورشة المهمة لثلاثة ايام متواصلة بهدف تدريب أعضاء هيئة التدريس بالجامعات على تصميم محتوى المساقات الإلكترونية التفاعلية ، حيث يشارك فيها مندوب من الجامعة على مدى الأيام الثلاثة.

وتأتي هذه الورشة ضمن مساعي الوزارة لمساعدة وتمكين الجامعات من تنفيذ خطة الوزارة لإدماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي الأردنية.



تابعوا الوقائع على