لجنة انتخابات الرمثا تدعو الناخبين لتدقيق اسماءهم في الكشوفات

لجنة انتخابات الرمثا تدعو الناخبين لتدقيق اسماءهم في الكشوفات
الوقائع الإخبارية: دعا رئيس لجنة الانتخابات البلدية واللامركزية في الرمثا والبويضة مازن المومني المواطنين الى مراجعة تدقيق أسمائهم في جداول الناخبين الأولية لانتخابات البلدية ومجلس المحافظات والمقرر إجراؤها في 2022 .

وبين المومني انه ووفق القوانين يحق لكل ناخب وجد خطأ في البيانات الخاصة به المدرجة في الجداول الاولية للناخبين أو وجد خطأ في تحديد مركز الاقتراع الخاص به، ولكل شخص لم يدرج اسمه في الجداول الاولية للناخبين، أن يتقدم بطلب لتصحيح الخطأ في بياناته او لتعديل مركز الاقتراع الخاص به، أو لادراج اسمه في الجداول، حسب النموذج المعد لهذه الغاية، خلال عشرة أيام من اليوم التالي لتاريخ عرض رؤساء لجان الانتخاب الجداول الاولية للناخبين.

وكانت الهيئة المستقلة للانتخاب نشرت على موقعها الالكتروني وفي مقار لجان الانتخاب الجداول الاولية للناخبين، بالاضافة الى (438) مكانا تم الاعلان عنها، وذلك ليستنى للعموم الاطلاع عليها، استنادا لأحكام المادة (36) من قانون الادارة المحلية رقم 22 لسنة 2021، والمادة (6) من قانون أمانة عمان، رقم 18 لسنة 2021.

واكنت الهيئة شكلت لجنة انتخابات بلدية الرمثا ومجلس المحافظة برئاسة مدير التربية السابق مازن المومني وعضوية مدير التربية الدكتور جميل بكار وماهر الجيزاوي وعمار الرجوب ومحمد المصري وهدى الدرايسة وهدى الشطناوي


تابعوا الوقائع على