زيارة مفاجئة لوزير الإدارة المحلية إلى بلدية الزرقاء

زيارة مفاجئة لوزير الإدارة المحلية إلى بلدية الزرقاء
الوقائع الإخبارية: فأجئ نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، بلدية الزرقاء بزيارة غير معلنة اليوم السبت، جال خلالها مشيا على الأقدام في الوسط التجاري واطلع على مستوى النظافة والتقى عددا من عمال الوطن في الميدان.

وحث كريشان خلال لقائه كوادر بلدية الزرقاء من عمال الوطن على الإستمرار بنفس الوتيرة وبذات الجهد لتحقيق أعلى المستويات في النظافة العامة.

وساهمت جولات كريشان الميدانية المفاجئة وغير المعلنة في حث رؤساء لجان البلديات وكوادرها على بذل أقصى طاقاتهم وجهودهم واهتمامهم لاظهار المستوى المطلوب لبلدياتهم، حيث تبنى ومنذ تسلمه مهام الوزارة ملف نظافة مناطق المملكة كاملة سواء كانت خارج حدود تنظيم البلديات والغابات والمواقع الاثرية والسياحية والمتنزهات العامة والشوارع الرئيسية بالتعاون بين البلديات ومجالس الخدمات المشتركة.

وتشهد بلديات المملكة ارتفاعا ملحوظا في مستوى النظافة العامة بالتزامن مع الحملة التي أطلقتها وزارة الإدارة المحلية تحت شعار "بسواعدنا" منذ أكثر من 3 أشهر والتي لم تأت على نظام الفزعات، بل كانت وفق برامج متكاملة للنظافة من حيث تنظيم آلية العمل وتوزيع الفرق الميدانية داخل حدود البلديات والشوارع الرئيسية المجاورة لها.

وثمن حسن الجبور رئيس لجنة بلدية الزرقاء، زيارة نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، إلى دار البلدية وجولته التفقدية التي قام بها، وحواره الأخوي أبناءه من عمال الوطن، لما تركته من روح إيجابية لدى جميع الكادر.

وأشار الجبور خلال حديثه لـ" الدستور" إلى رضى وزير الإدارة المحلية عن ما وصلت إليه مدينة الزرقاء من مستوى عال في النظافه العامه.
ويشير الجبور في الوقت ذاته إلى أن كوادر بلدية الزرقاء تقوم يوميا بجمع 600 طن من النفايات من داخل الأحياء والتجمعات السكنية ومن ثم نقلها إلى المحطة التحويلة.


 
تابعوا الوقائع على